الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"منك لله أخدنا ذنوب على الفاضي".. فتاة تشتكي من صوت هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل الفنانة هيفاء وهبي الأخير الذي أحيته في مدينة كفر الشيخ يوم الجمعة 23 أغسطس، حيث ظهرت فيه فتاة من الحضور وهي تبدي استياءها من أداء هيفاء وهبي عندما غنت بدون موسيقى، وعلقت على الفيديو بعبارة: "أخدنا ذنوب على الفاضي"، معبرة عن عدم إعجابها بصوت هيفاء.

 

الأغاني التي قدمتها هيفاء وهبي في حفل كفر الشيخ

 

رغم هذا، شهد الحفل تفاعلًا إيجابيًا من جمهور كفر الشيخ، حيث قدمت هيفاء وهبي مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة مثل "ملكة جمال الكون"، "رجب"، و"يا نحلة"، والتي أشعلت حماس الجمهور.

ظهرت هيفاء بإطلالة كاجوال مميزة مرتدية بنطالًا أزرق وتوبًا لامعًا، وحرصت على التفاعل وممازحة الجمهور.

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، أعلنت هيفاء عن انتهاء تصوير فيلمها الجديد "جوري - ولاد المحظوظة"، الذي سيُعرض في موسم الصيف 2024، كما استأنف المخرج مرقس عادل تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم.

 

أحداث الفيلم الجديد

 

الفيلم الكوميدي الرومانسي الجديد يتناول قصة سيدة لبنانية تواجه العديد من الأزمات في حياتها. يشارك في بطولة الفيلم كل من هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، رشا مهدي، محمود الليثي، نانسي صلاح، وتوني ماهر، وهو من تأليف هيثم سعيد.

المخرج مرقس عادل قام بتصوير جزء كبير من الفيلم خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2023، لكن التصوير توقف لاحقاً بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "المعلم" الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الأخير.

 

أعمال هيفاء وهبي السابقة

 

في سياق متصل، عُرض للفنانة هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" خلال موسم عيد الفطر 2023.

في يناير الماضي، طرحت هيفاء أغنيتها الجديدة "وصلتلها"، والتي من كلمات محمود عبدالله وألحان الراحل محمد النادي، كما طرحت مؤخرًا أغنية "ما بضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري.

تم نسخ الرابط