الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أوقاف الشرقية تنظم إحتفالية لتكريم 300 طفل من حفظة القرآن الكريم

خلف الحدث

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الدور البارز لوزارة الأوقاف في النهوض بالخطاب الدعوي وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس النشء من خلال نشر تعاليم القرآن الكريم السمحة وسنة النبي محمد ( صلي الله عليه وسلم ) للحفاظ على منظومة القيم النبيلة من رحمة وتسامح، ومراعاة لمشاعر الآخرين، في عقول الشباب والفتيات وضمائرهم، وبث المفاهيم الدينية بالحكمة والموعظة الحسنة.

تنظيم الأنشطة الدعوية 

أشاد المحافظ بدور مديرية أوقاف الشرقية في تنظيم الأنشطة الدعوية من مجالس علمية وفقهية وحديثية ودعوية في مختلف مساجد المحافظة لنشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وقطع الطريق أمام دعاة التشدد والغلو وجماعات التطرف والإرهاب.

ومن جانبه أشار الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية الي أنه في إطار إهتمام وزارة الأوقاف بالطفل أقامت المديرية احتفالية لتكريم 300 طفل من حفظة القرآن الكريم بمدينة الصالحيه الجديده لتشجيعهم علي الاستمرار في حفظه وتلاوته.

بينما أوضح الدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل مديرية الأوقاف أن فعاليات الاحتفالية أقيمت عقب صلاة الجمعة بمسجد الإطفاء بالمجاورة العاشرة بمدينة الصالحيه الجديده في حضور الدكتور ناصر عبد الأعلى مدير الدعوة والشيخ حازم رشاد مدير إدارة أوقاف القرين والصالحية الجديدة حيث أعرب المكرمون وأسرهم عن سعادتهم داعين المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

جانب من التكريم
تم نسخ الرابط