الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير السياحة يصدر قراراً وزارياً بشغل مصطفى علي إمام لوظيفة مساعد الوزير

المهندس مصطفى على
المهندس مصطفى على الدين إمام

أصدر شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، قراراً وزارياً بتعيين المهندس مصطفى علي الدين إمام في منصب مساعد الوزير لشئون مكتب الوزير، وذلك بطريق التعاقد لمدة عام، خلفاً للأستاذة يمنى البحار التي انتقلت إلى منصب نائب الوزير.

 

جهود الوزارة لتحسين تنظيم العمل

 

يأتي هذا التعيين في إطار جهود الوزارة لتحسين تنظيم العمل والاستفادة من الكفاءات والخبرات الواسعة لتحقيق أقصى درجات التميز في الأداء، يمتلك المهندس مصطفى علي الدين إمام خبرة تزيد عن 30 عاماً في الإدارة، ويشمل سجله المهني أدواراً قيادية في كلا القطاعين الحكومي والخاص، وقد حقق نجاحات بارزة في مجالات التخطيط الاستراتيجي، التفاوض على العقود، السيطرة على التكاليف، والتفوق التشغيلي.

 

مشواره المهني


شغل المهندس مصطفى العديد من المناصب الهامة، بما في ذلك الأمين العام لوزارة الطيران المدني، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات السياحية والفنية، ومدير عام مكتب رئيس شركة مصر للطيران القابضة، ومدير لقسم خدمة العملاء والعقود في شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ومستشار لوزير الطيران المدني للصيانة والشئون الفنية.


كما عمل كخبير في استشارات الطيران، إدارة العقود، الجودة، دعم اللوجستيات، والتسويق، وإدارة الشركات، حصل على تدريب ودبلومات متخصصة في إدارة التسويق وإدارة اللوجستيات من مراكز مرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تم نسخ الرابط