الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"سألعب موسمي الأخير"..محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول| تفاصيل

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

أثار اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول، الكثير من الجدل حول مستقبله مع الفريق بعد تألقه اللافت في المباراة التي جمعت ليفربول بمانشستر يونايتد يوم الأحد، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-0  خلال الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب أولد ترافورد، فقد سجل صلاح هدفًا وصنع هدفين، في حين أن عقده مع ليفربول سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

تصريحات محمد صلاح لشبكة سكاي سبورتس

 

في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورتس"، قال صلاح: "النتيجة رائعة، ومباراة الديربي لها أهمية كبيرة للجماهير وللمدينة. نحن بحاجة للاستمرار في هذا الأداء، وإذا كنا نريد المنافسة علىالدوري، يتعين علينا الفوز بكل مباراة". 

كما عبّر عن سعادته بمشاركته في ثلاث مباريات هذا الموسم، وأكد أن المدرب يطلب منهم الضغط العالي، وأن الفريق نجح في استغلال بعض الأخطاء التي ارتكبها مانشستر يونايتد، وهو ما كان جزءًا من الخطة الموضوعة.

أضاف صلاح: "تحت قيادة يورجن كلوب، كنا دائمًا نركز على استعادة الكرة بسرعة، وهذا مشابه تمامًا لما كنا نفعله قبل سبع سنوات، والمدرب الحالي لديه أسلوبه الخاص ونحن نحاول التكيف معه". 

وأشار إلى أنه قضى صيفًا جيدًا وخصص وقتًا للتفكير بشكل إيجابي، وذكر أن هذا هو عامه الأخير مع ليفربول ويريد الاستمتاع بكل لحظة فيه.

بخصوص تقييمه لأداء الفريق في المباراة، قال صلاح: "أشعر بأن المباراة كانت أسهل مما توقعت. كنت مفاجأً قليلاً من الأداء، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز بخمسة أو ستة أهداف"، وتطرق إلى أسلوب المدرب الجديد مشيرًا إلى أنه عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الكبار ليكونوا قدوة للاعبين الأصغر سناً.

وفي ختام تصريحاته، أشار صلاح إلى أنه كان يظن أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له في أولد ترافورد، مضيفًا: "لم يتحدث معي أحد من النادي بشأن تجديد العقد، الأمر لا يعود إلي بل للنادي".

تم نسخ الرابط