الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إلهام شاهين: رغم الحملات التافهة لتجار الدين ضدي..سأواصل حب الحياة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر لكل من دعمها بعد الهجوم الذي تعرضت له إثر تصريحاتها الأخيرة، عبر حسابها على إنستجرام، نشرت شاهين مقطع فيديو أعربت فيه عن امتنانها للناس الطيبين، وكتبت: “شكراً للناس الحلوة على كلماتهم الجميلة التي تعكس شخصيتهم، وللقلوب الصافية والعقول المتفتحة.. أشكر كل من لديه أخلاق وإنسانية، حيث قال الرسول عليه الصلاة والسلام: 'إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" الدين في جوهره أخلاق أولاً ثم يكمل بالطقوس."

 

تعليق إلهام شاهين على الانتقادات الموجهة إليها

 

وأضافت شاهين: “لقد علمنا الدين ألا يغتاب بعضنا البعض، وأن الأديان خُلقت من أجل الخير والمحبة، لنساعد بعضنا ونخاف على بعض ونحب بعضنا. كل الرسالات السماوية تدعو إلى المحبة"، مضيفة: "رغم الحملات السخيفة التي يشنها تجار الدين ضدي بين الحين والآخر، سأستمر في حب الحياة والفن ووطني، وسأبقى محبة لكل الناس في كل مكان في العالم.. الله محبة، وأتمنى للجميع يوماً جميلاً، حتى لأعدائي."

تصريحات إلهام شاهين الأخيرة حول المخرجين


وكانت إلهام شاهين قد أثارت جدلاً بعد تصريحاتها الأخيرة حول أحد المخرجين، حيث انتقدت أسلوبه في التوقف عن التصوير لأداء الصلاة، مما أدى إلى تعطيل العمل في الاستوديو.

 قالت شاهين: "اشتغلت مع مخرج كان طبيعيًا في البداية، ولكن فجأة أصبح يتدين بشكل غريب. في كل أذان، يوقف التصوير ويأخذ كل العاملين معه ليصلي، مما يتسبب في تعطيل الاستوديو، كان بإمكانه أن يصلي بعد انتهاء المشهد الأول في غرفته الخاصة دون أن يوقف العمل."

تم نسخ الرابط