الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمود حافظ:لم أكن خائفاً من "عمر أفندي"...وسر تركه لزوجته يوم الزفاف

خلف الحدث

صرح الفنان محمود حافظ خلال برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2 مع الإعلامية نهال طايل ، إنه لم يتخوف من المشاركة في مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليا، موضحاً أن السيناريو أعجبه للغاية.

 

وأضاف الفنان محمود حافظ أن المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر، وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".

محمود حافظ تعرض تعرض للانتقاد في بداية مشواره 


وأشار محمود حافظ، إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته الفنية لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته موضحاً أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

 

سبب ترك محمود حافظ زوجته والسبب فيلم الممر

واضاف محمود حافظ ، أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت وضعيت عمله وكان ردها "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير.

 

لا يوجد اي خلاف بينى وبين احمد العوضي 


ومن الجانب الآخر ،نفى الفنان محمود حافظ اي خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال تصوير فيلم البلدوزر قائلاً : " أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير... واشتغلنا قبل كده مع بعض ، ومفيش أي خلافات حصلت بينا ".

محمود حافظ: محمد رمضان نمبر وان

و أوضح الفنان محمود حافظ، أن الفنان محمد رمضان هو نمبر وان موضحا أن حديثه كان خلال لقاء صحفي وقت عرض مسلسل "جعفر العمدة"، وفي الوقت ذلك قال : إن مسلسله حقق نجاحاً كبيراً فهو  لذلك يستحق هذا اللقب.  

وانهي الفنان محمود حافظ حديثه قائلا: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة ... زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة ... وبعد ذلك ناس تعاطفت معاه ... علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

 

مسلسل عمر أفندي

والجدير بالذكر أن محمود حافظ يعرض له مسلسل عمر أفندي عبر منصة شاهد vip وقناة ON.‏

 

عرض مسلسل عمر أفندي 


ويعرض مسلسل عمر افندي ، من الأحد إلى الخميس الساعة 4 عصرا  ... عبر منصة شاهد ‏ vip و 7:30 مساء عبر قناة ON.‏

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 


مسلسل عمر أفندي يقوم ببطولته أحمد حاتم ، رانيا يوسف ، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ ،ومن تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط