الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد موسى: مصر لن تسمح بالوجود الإسرائيلي بمحور فلادلفيا

الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي

أكد الإعلامي أحمد موسى أن مصر جددت تأكيدها على ثوابت ومحددات اتفاق للسلام، رافضة الوجود الإسرائيلي بمحور فلادلفيا ومعبر رفح بشكل قاطع.  

مصر ترفض وجود إسرائيل على محور فيلادلفيا ومعبر رفح

أشار الإعلامي أحمد موسى أن مصر أكدت التزامها بمعايير اتفاقية السلام ورفضها لوجود إسرائيل على محور فيلادلفيا ومعبر رفح.

وأضاف موسى في برنامج ”على مسؤوليتي“ على قناة صدى البلد أن مسؤولية عدم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار تقع على عاتق الحكومة الإسرائيلية، وأن المسؤولين الإسرائيليين غاضبون من تصريحات بايدن الأخيرة التي اتهم فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بتخريب مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة.

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

أجرى الإعلامي أحمد موسى، في حلقة الليلة من برنامج”على مسئوليتي“، حوارًا خاصًا مع عدد من الخبراء الاستراتيجيين حول معرض مصر الدولي للطيران، وزيارة الرئيس السيسي لتركيا، والأوضاع في الصومال،والمظاهرات الحاشدة التي تغطي شوارع تل أبيب، والإضراب العام الإسرائيلي من أجل التوصل لاتفاق بشأن الإفراج عن الأسرى.

انطلاق معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

يأتي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء في إطار متابعة الاستعدادات واللمسات النهائية للتأكد من جاهزية المطارات المصرية لاستضافة الوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بمدينة العلمين الجديدة.

وزير الطيران يتفقد مطار العلمين الدولي

وفي وقت سابق، تفقد سامح الحفني وزير الطيران مطار العلمين الدولي للوقوف على الاستعدادات والترتيبات اللوجستية بالمطار، والتأكد من تسخير كافة الإمكانيات لتوفير كافة التسهيلات اللازمة للضيوف المشاركين في هذا الحدث الهام.

تم نسخ الرابط