الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

السيسي يتفقد صالة العرض الذكية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بالعلمين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي،  بتفقد صالة العرض الذكية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمدينة العلمين الجديدة.

 

كما استمع الرئيس السيسي، إلي شرح مفصل بشأن التصميم والتطوير والدعم الفني و أيضاً حماية المنشآت وتصنيع الطائرات في كافة دول العالم.


ويأتي ذلك أثناء افتتاح، «معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024» EIAS في نسخته «الأولى»، اليوم الثلاثاء، بالعلمين الجديدة، حيث انطلقت فعالياته منذ قليل، و يستمر  المعرض الدولي حتى الخامس من سبتمبر الحالي بمطار العلمين الدولي.

 

المؤتمر الدولي برعاية الرئيس السيسي 

 

وجاء هذا المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية المصرية، وذلك بمشاركة  عدد 300 شركة وجهة من مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء في العالم، يمثلون أكثر من 100 دولة، بالإضافة إلى ممثلي العديد من المنظمات الدولية والإقليمية في صناعة الطيران والفضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض الدولي الذي يعد الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطيران والدفاع والفضاء يهدف إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء حيث يعد بمثابة «منصة دولية» من أجل صناعة الطيران ووكالات الفضاء لمناقشة الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال استكشاف الفضاء و أيضاً الاتصالات من خلال الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

تم نسخ الرابط