الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ناقد رياضي: الأهلي بصفقاته "كأنه داخل حرب عالمية ثالثة".. وزيزو قد يوقع صفقة القرن مع النادي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

صرّح الناقد الرياضي وائل سامي أن النادي الأهلي أبرم صفقات قوية وصفها بأنها "نارية"، مشبهًا النادي بأنه "داخل حرب عالمية ثالثة".

وفيما يخص نجم الزمالك أحمد سيد زيزو، أكد سامي أنه في حال احتراف زيزو خارج مصر، فمن المحتمل بنسبة كبيرة ألا يعود إلى الزمالك مجددًا، ما يثير مخاوف جماهير الزمالك من احتمالية انضمامه للنادي الأهلي في صفقة يعتبرها سامي "صفقة القرن الحقيقية".

خلال لقائه في برنامج "صباح البلد"، تحدث سامي عن نهاية الدوري المصري الأطول والأصعب، حيث قال: "يوم 18 أغسطس أُسدل الستار على أطول دوري عاشته الجماهير المصرية، وهو الأصعب على الإطلاق.

ضغط المباريات أثر بشكل كبير على الفرق الكبيرة، خاصةً على النادي الأهلي، وأدى به الأمر في النهاية للاعتذار عن عدم استكمال كأس مصر".

وأضاف سامي أن الموسم الجديد من الدوري المصري من المتوقع أن يبدأ في منتصف أكتوبر المقبل، مع إمكانية تقليص عدد مباريات الموسم المقبل خلال اجتماع سيتم عقده قريبًا.

وأشار سامي إلى الظروف الصعبة التي استلم فيها مجلس إدارة الزمالك الحالي النادي، حيث كانت عليه ديون متراكمة، لكنه نجح في توفير مليار جنيه، مما يُحسب لصالح المجلس الحالي.

ومع ذلك، يبقى هناك حالة من القلق بين جماهير الزمالك من احتمال عودة زيزو إلى مصر كلاعب في صفوف الأهلي.

تم نسخ الرابط