الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نجوم الفن المغربي والمصري يشاركون في الجزء الثاني لمسلسل صلاح وفاتن

المخرج أحمد بوجي: تصوير الجزء الثاني لمسلسل صلاح وفاتن بالمغرب الشهر القادم

المخرج أحمد بوجي
المخرج أحمد بوجي

أكد المخرج المصري أحمد بوجي، أنه جاري التجهيز لتصوير الجزء الثاني من المسلسل المغربي "صلاح وفاتن" بعد النجاح الباهر للجزء الأول من المسلسل، موضحا أن التصوير سيتم الشهر القادم في الدار البيضاء بالمغرب.

نجوم المسلسل 

وأضاف بوجي، أن المسلسل سيضم فنانين مصريين مع فريق التمثيل المغربي بجانب بعض الفنانين من جنسيات عربية أخرى، مشيرا إلى أن الجزء الثاني من المسلسل سيشهد وجود فنانين موهوبين وبارعين وتميز في السيناريو والأدوار وسيكون عملا جيدا ومناسبا للمشاهد المغربي خاصة والمشاهد العربي عامة.

 

 

وأوضح أن المسلسل سوف يشارك فيه نخبة من الفنانين المغاربه على رأسهم صلاح فواز وجهدالغزولي ومحمود عسان ومجموعة من الفنانين المصريين منهم سماح وليد وهبه السيد وجيهان سامى.

يذكر أن المخرج أحمد بوجي قد شهدت أعماله صعودا علي الساحة الفنية مؤخرا واثبتت قوتها على المستوى المصري والعربي ونالت تكريما وتقديرا من مؤسسات الفن العربية وتوجت بتكريمات متتالية من المهرجانات الفنية العربية والعالمية.

والمخرج الشاب أحمد بوجي من مواليد محافظة المنيا عام 1990، أصبح علامة فنية متميزة بإخراج أعمال تحمل رسائل هادفة للمجتمع وتقديم الإثارة والتشويق للمشاهد العربي بشكل يضاهي قوة وتأثير الأعمال الفنية العالمية وفي سياق أخلاقي يعبر عن تقاليد المجتمع.

ومن أعمال المخرج أحمد بوجي، فيلم المركب وفيلم نهاية الظلم وفيلم غضب الصحراء وفيلم رحلة الموت وفيلم رامبو وعدة مسلسلات مصرية ومغربية.

تم تكريم المخرج أحمد بوجي من عدة مؤسسات فنية وشاركت أعماله في عدة مهرجانات دولية وعربية وفازت بعدة جوائز وأخرها مشاركته في مهرجان دبي للفن ومهرجان الرياض.

تم نسخ الرابط