الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد تنحيه عن قضاياها.. شيرين عبد الوهاب تنشر صورة برفقة محاميها هل تصالحا

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

طوت الفنانة شرين عبد الوهاب خلافها مع محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، بعد أزمتهمها الأخيرة التي حدثت نتيجة تصريحاتها في برنامج «الحكاية» عن قضيتها مع شركة روتانا، وأعلنت تصالحها معه.

نشرت «شرين» عبر حسابها الشخصي على منصة «إكس» صورتها معه وكتبت «أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش».

وشارك المستشار منشورها ورد عليها قائلًا «كل التقدير والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب سأظل دائمًا مستشارها القانوني وسندًا لها». 

تفاصيل خلاف قنطوش والفنانة شيرين 

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب صرحت خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج «الحكاية» أن كل من تحدث في قضيتها مع شركة روتانا لا يعرفون أي تفاصيل عن القضية ولم يروا عقدها مع روتانا، وذكرت معهم محاميها الخاص، وقرر محاميها المستشار ياسر قنطوش ترك قضاياها بعد تعيين محامي آخر لها.

 وقال في مؤتمر صحفي له قبل أيام أن الشئ الذي بينه وبين شيرين عبد الوهاب كبير جدًا وأنه يحترمها، ولديه قضاياها منذ سنتين، ولكنها ارتكبت خطأ لتحدثها عنه مع الإعلامي عمرو أديب، وأنه لم يتخلى عنها مطلقًا قبل تعيين محامي لها، وعلق قائلًا: «أنا كرامتي فوق كل شيء وفوق أي مغريات، وأنا لسه ماسك لها القضايا بتاعتها لحد ما تلاقي محامي تاني وأنا لم أتواصل معها بعد مكالمة عمرو أديب لأني كنت منفعل، وفي ناس حواليها، وصلوا لها خبر أني سبت شغلها، وعلاقتي بها كلها احترام، وعمري ما تخليت عنها حتى لو طلبتني الساعة 4 الفجر».

وأوضح «قنطوش» خلال المؤتمر أنه على استعداد لحضور جلسة محاكمة خاصة لها وأشار إلى أنه حريص على علاقتهما التي استمرّت على مدار عامين، كسب خلالها الكثير من القضايا الخاصة بها، ولن يتركها في محنتها.

تم نسخ الرابط