الأحد 15 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فاديةعبدالغني: لا أعترض علي قبلات السينما ... وأعتذرت عن دوري في فيلم معالي الوزير

الفنانة فادية عبدالغني
الفنانة فادية عبدالغني

كشفت الفنانة فادية عبد الغني عن رأيها في مشاهد القبلات في الأفلام  عبر برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2 مع الإعلامية نهال طايل قائلة : " أنا مع مصطلح السينما النظيفة ... وأنا مع القبلات في السينما إذا كانت تخدم الدور ... ومن الممكن أن تكون القبلات خدعة وليست حقيقية".

 

سبب رفض الفنانة فادية عبدالغني دورها في فيلم معالي الوزير 

واوضحت الفنانة فادية عبد الغني عن سبب رفضها لدور زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم معالي الوزير لأن لديه محظورات في السينما ...وكان هناك مشهد به مايوه ...وكان صعب عليها أن تقدمه وتكلمت مع طاقم العمل ولكن المشهد لم يتم حذفه من السيناريو بسبب أهميته، واعتذرت عنه موضحة "أن الفنانة لبلبة قدمت الدور بشكل جيد فهي فنانة موهوبة وجيدة".

فادية عبدالغني: تكشف شائعة إصابتها بالعمي


وتابعت الفنانة فادية عبد الغني ، أنها إنزعجت بشدة من شائعة إصابتها بالعمي قائلة:"ان الشائعة غير حقيقية... ،و انزعجت أشخاصا كثيرين من زملائها في الوسط الفنى منهم الفنان كمال أبو رية الذي اتصل بيا هاتفياً واطمأن عليها.

واختتمت الفنانة فادية عبدالغني ، قائلة: "الشائعة دى اثرت على أهلي وأخواتي ... ،في ناس عندها هواية اذى الناس... ولما بسمع الكلام ده مش بتخض ...لأن أنا كويسة لكن الكلام ده بيزعل أهل الفنانين ... ، وحسبى الله ونعم الوكيل في اللى بيعمل كده .

تم نسخ الرابط