الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عمرو مصطفى يثير الجدل بهجوم جديد | تفاصيل

خلف الحدث

واصل الملحن عمرو مصطفى إثارة الجدل عبر صفحته على فيسبوك، من خلال منشورات ينتقد فيها بعض رموز الوسط الموسيقي دون ذكر أسماء محددة.

وفي إحدى منشوراته، أشار عمرو مصطفى إلى ضرورة وجود قدوة في الوسط الفني، حيث قال: "عندما تجد شخصاً في سن يفترض أن يكون قدوة، لكنه يختار تمثيل دور الشباب من خلال الحلق والتاتو، وبدلاً من أن يحافظ على احترامه، يقوم باستخدام لجان إلكترونية وفيديوهات وبودكاستات لتشويه سمعة الآخرين بتهم مثل الجنون، هذا وقد أثارت تصريحاته ردود فعل واسعة وتفاعلاً بين المتابعين.

وتابع الملحن عمرو مصطفى تصريحاته المثيرة للجدل حول الوسط الموسيقي، حيث أشار إلى أن بعض الأشخاص الذين يقومون بتصرفات سطحية لا يستطيعون مواجهة نجاح الآخرين، مؤكدًا أن النجاح الحقيقي لا يعتمد على المظاهر أو التعليقات المدفوعة، بل على الثبات على المبادئ والقيم.

وأضاف عمرو مصطفى: "المحافظة على الاحترام تجاه الجمهور والأخلاق هي ما يجعل الفنان يظل حقيقيًا"، داعيًا إلى أن تكون الأفعال هي التي تتحدث، مؤكدًا أن التاريخ سيكشف في النهاية من كان على حق ومن حاول أن يغطي على ضعفه بالشو الإعلامي.

وأثار الملحن عمرو مصطفى جدلاً واسعاً مؤخراً بعد نشره مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبدالوهاب، التي أصدرتها ضمن ألبومها الأخير.

حيث زعم عمرو أن أحد العاملين معه سابقاً قام بسرقة فكرة اللحن الخاص بهذه الأغنية التي قدمها لشيرين.

ونشر عمرو مقطع الفيديو عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، وكتب: "ألحان عمرو مصطفى، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته.

تامر حسين يوجه رسالة قوية لأحد الملحنين

وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة قوية لأحد الملحنين، دون ذكر اسمه بشكل مباشر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال حسين: "ردًا على الملحن، أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك، على أساس إنك معانا في الوسط وراجل كنت ملحن كبير وعاقل، وحذرتك من اتهام حد ناجح بالباطل والافتراءات الكاذبة التي تختلقها حول أي نجاح كبير يلتفت إليه الناس، بينما أنت لا ترتقي أن تكون زميلًا لأحد منهم، وأعتذر لهم عن التشبيه غير الموفق فأنا ظلمتهم".

وأضاف: "ثانيًا، لو جبت سيرتك بالخير، فأنا أعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج، وأقول عيب. لديك أولاد كبار يتشرفون بوالدهم، فلا ترد الإساءة بالإساءة، ليس لدي فجر الخصومة، ولن أكون متقلّب الود مثلما أنت مع من أحسنوا إليك وساعدوك، حتى لا ينظر الجمهور المحترم إلي بشكل سيئ".

وتابع: "الناس تعرف جيدًا وتفهم من هو الصادق ومن هو الكاذب من خلال المواقف والسنين، والحمد لله أنني مُنحت فرصة أن أكون شخصًا سويًا، وأعي ما أقول وأحترم نفسي، القلب ليس فيه غل أو حقد، ولا أعترض على ما كتبه الله لزملائي، وأبارك للجميع بقلب أبيض، ولا أقلل من مجهودهم ونجاحهم".

واختتم برسالة حادة: "هذه آخر رسالة تُقال لك باحترام، عليك احترام سنك ونفسك، واحترام وجود أسرة، لا يصح أن يتغير سيرتك الذاتية من نجاحات إلى خناقات وسيرة سيئة، لأنه لن يسكت لك أحد بعد الآن على أي تجاوز.

عزيز الشافعي يثير الجدل بمنشور غامض

واصل الملحن عزيز الشافعي إثارة الجدل من خلال منشور غامض عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

حيث كتب: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك.

تم نسخ الرابط