الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إلهام شاهين تعرب عن سعادتها بعد دفاع سعد الدين الهلالي

إلهام شاهين
إلهام شاهين
إلهام شاهين 

 

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة شكر إلى الدكتور سعد  الدين الهلالي بعد دافعه عنها بعد تعرضها لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وتنمر الفقهي  بسبب انتقادها مخرج أوقف التصوير لأداء الصلاة.

 

إلهام شاهين: الدين يسر وليس عسر


وكتبت الفنانة إلهام شاهين ، عبر حسابها الشخصي فيسبوك عن سعادتها من دفاع الدكتور سعد الدين قائلة :" شكراً جزيلاً لـ لعالم الجليل الدكتور سعد الدين الهلالي،نتعلم من حضرتك الكثير نتعلم الأخلاق قبل كل شيء ، وعدم التنمر ،وأن الدين يسر وليس عسر… نتعلم كيف يكون احترام الإنسان لأخيه الإنسان".

إلهام شاهين لـ سعد الدين: نحتاج لوجود كثيرين مثلك في حياتنا

سعد الدين الهلالي 


و تابعت الفنانة إلهام شاهين ، موضحة أنه في ذلك الوقت نحتاج لوجود كثيرين مثلك في حياتنامن ذوي العقول الراجحة والأخلاق السامية ، ونفهم جوهر الدين الإسلامي السمح ونتعلم مسئولية الكلمة التي تنشر الخير والمحبه والسلوكيات الحسنة بين الناس.

 

وفي النهاية اختتمت إلهام شاهين بحديث قائلة : "الرسول الكريم قال ، "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"و نعم الدين أخلاق" .

 

دفاع سعد الدين الهلالي عن إلهام شاهين 


من جانبه دافع الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف خلال برنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر مع الإعلامي عمرو أديب ، عن الفنانة إلهام شاهين بعد تعرضها للانتقادات حول الصلاة موضحاً إلي أنها تعرضت إلي التنمر فقهي ... مطالباً إنهاء حالة التنمر مستشهد بكتاب الله عز وجل "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إلَى اللهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ".

سعد الدين الهلالي لـ إلهام شاهين: فنانة محترمة بحترم عقلهاو منطقها حدث تنمر فقهي عليها مش تنمر ديني


واضاف سعد الدين الهلالي خلال لقائه قائلاً: " فنانة محترمة بتحترم عقلها وتحترم منطقها حدث تنمر فقهي عليها مش تنمر ديني أنا شايف أن التنمر ده لابد من انهائه ... ،وهي نظرت أن دا أكل عيش ،وواجب من الواجبات ...، يمكن أن تترخص في أمر الصلاة في جعلها في آخر وقتها ... ،لأن الصلاة من جمالها أن أوقاتها متسعة".

تم نسخ الرابط