الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

غداً.. انطلاق معسكر "بشبابها" بمحافظة الغردقة لتأهيل قيادات شبابية جديدة

حملة بشبابها
حملة بشبابها

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تنطلق فعاليات النسخة الثانية من معسكر "بشبابها" غدا الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، بنادي الرياضات البحرية بمحافظة الغردقة.

يهدف المعسكر إلى جمع نخبة من القيادات الشبابية للحملة تحت إشراف وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الذي سيشرف على الفعاليات ويقدم الدعم للمشاركين.

معسكر بشبابها 

يتضمن المعسكر مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي تركز على تعزيز المهارات السياسية والقيادية للشباب، بالإضافة إلى أهمية وكيفية المشاركة السياسية، بمشاركة أمهر المدربين والمحاضرين من قيادات الحملة.

كما سيتم خلال المعسكر عرض آليات تمكين الكوادر الشبابية والقيادية، بالإضافة إلى استعراض الهيكل التنظيمي والإداري للحملة.

يتخلل البرنامج أنشطة ترفيهية ورياضية تهدف إلى تعزيز روح الفريق، وتوفير بيئة مريحة للتفاعل والنقاش بين المشاركين.

كذلك سيتم الإعلان عن تدشين المركز الإعلامي للحملة واستعراض رؤيته وآليات عمله، بالإضافة إلى تدشين مركز دعم المحاور المركزية، حيث سيتم عرض أهدافه وآلية عمله.

حملة بشبابها 

الجدير بالذكر أن "بشبابها" هي حملة تابعة لوزارة الشباب والرياضة، انطلقت في أغسطس 2023 تحت شعار "شباب بهوية وطنية"، بهدف تشجيع الشباب على المشاركة السياسية والمجتمعية.

تعمل الحملة على تعزيز وعي الشباب بأهمية المشاركة السياسية والدور الانتخابي تحت شعار "أنزل شارك"، بالإضافة إلى تقديم المساعدات الإنسانية والخدمية والطبية والتعليمية في مختلف محافظات الجمهورية، وتوفير الدعم والتأهيل لتمكين الشباب ليصبحوا كيانًا شبابيًا مستدامًا تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

تم نسخ الرابط