الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

صابرين تثير الجدل حول عودة فيلم “الملحد”

صابرين
صابرين

أفادت الفنانة صابرين بتصريحات إعلامية خلال تكريمها في "مهرجان الأفضل" بلبنان، حيث كشفت عن تفاصيل جديدة تتعلق بفيلميها المثيرين للجدل "الملحد" و"بنات الباشا" اللذين يتم تداول أخبار عنهما حاليا.

وأعلنت الفنانة صابرين عن توقعاتها لفيلم "الملحد"، الذي تشارك في بطولته مع أحمد حاتم، مؤكدة أنه سيُعرض قريباً للجمهور مع إعطائه الوقت الكافي قبل انطلاق العرض.

وفي الوقت الذي يترقب فيه الجمهور عرض "الملحد"، أشارت صابرين إلى أن التحدي الأكبر بالنسبة لها حالياً هو فيلمها الجديد "بنات الباشا"، المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نورا ناجي.

وأضافت الفنانة صابرين عن تفاصيل فيلمها الجديد "بنات الباشا"، مشيرة إلى أنه يناقش موضوعات حسّاسة قد تسبب الجدل أكثر من فيلمها السابق "الملحد".

وأكدت أن الفيلم يخضع حالياً لمراجعة الأزهر الشريف، تمهيداً لطرحه قريباً.

صابرين تؤكد عدم نيتها في تجسيد سير ذاتية جديدة بعد نجاح شخصية أم كلثوم

وفيما يتعلق بإمكانية تجسيدها سيرة ذاتية لأحد الشخصيات، أوضحت صابرين أنها لا تخطط لتقديم أدوار مشابهة بعد نجاحها في تجسيد شخصية "كوكب الشرق" أم كلثوم، والتي كانت علامة فارقة في مسيرتها الفنية.

صابرين تعبر عن حبها للبنان

كما أعربت صابرين عن حبها للبنان واعتبرت أن العلاقة بين بلدها مصر ولبنان قوية، مشيرةً إلى عدم خشيتها من السفر إلى لبنان رغم الظروف الحالية، وذلك بسبب ارتباطها العائلي هناك بعد زواجها من المنتج اللبناني عامر الصبّاح.

صابرين تستعد لطرح مشروع درامي جديد في رمضان

أضافت صابرين أنها تعمل حالياً على قراءة سيناريو جديد سيتضمن تقديمها بشكل مختلف، مع خطط لعرضه في موسم رمضان.

صابرين تصل بيروت استعدادًا لتكريمها في "مهرجان الأفضل"

وصلت النجمة المصرية صابرين إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تستعد لتكريمها في فعاليات "مهرجان الأفضل".

وقد كان في استقبالها خبيرة التجميل رانيا عثمان ورئيس المهرجان نوري مازن.

وأعربت صابرين عن بالغ سعادتها بهذا التكريم المميز.

صابرين تحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان2024 من خلال مسلسل "مسار إجباري"

حققت النجمة صابرين نجاحاً ملحوظاً في الماراثون الرمضاني الماضي لعام2024، حيث شاركت في مسلسل "مسار إجباري". وضم العمل كوكبة من النجوم، بينهم أحمد داش، الفنانة بسمة، عصام عمر، ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المتميزين.

احداث مسلسل مسار اجباري

تدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" في إطار اجتماعي تشويقي "لايت"، وتركز على شابين في مقتبل العمر هما حسن وحسين، حيث تقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما.

وتتوالى المفاجآت المثيرة بعد ذلك، والتي تم الكشف عنها من خلال البوستر الرسمي للمسلسل.

تم نسخ الرابط