الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فريدة سيف النصر تعلق على انضمام فيفي عبده لمسلسل"العتاولة 2"

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

علقت الفنانة فريدة سيف النصر على خبر انضمام الفنانة فيفي عبده إلى أبطال مسلسل "العتاولة2"، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان2025.

فقد كتبت فريدة عبر حسابها على فيسبوك: "أي الحلاوة هذه يا جماعة، بجد هايل وعظيم، فوفا رائعة برفقة أحمد خالد وأحمد السقا، ووجودهم معًا سيشكل تناغمًا رائعًا، خمسه أمواه، مبروك لجميع المشاركين.

واصلت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقاتها حول مسلسل "العتاولة2"، حيث أشارت إلى أن فيفي عبده قد تتناسب مع طابع الشخصيات الأخرى في العمل، قائلة: "شكلها قريب منهم، قد تكون قريبة أو أم، ولم يستعنوا بأحد يبدو أجنبياً مثلاً وبجد، أتمنى التوفيق للجميع".

رد جماهير فريدة سيف النصر

شهدت جماهير فريدة سيف النصر تفاعلاً واسعاً مع منشورها، حيث عبرت عن حبها وتقديرها لشخصية "سترة" في المسلسل.

وكتب العديد من المتابعين تعليقات تؤكد أن لا أحد يمكنه تعويض دورها، مؤكدين أن "سترة" كانت من أجمل الشخصيات، وأنهم لن ينسوا تأثيرها في القصة.

فيفي عبده : تطورات جديدة في مسلسل "العتاولة"

أعلنت الفنانة فيفي عبده مؤخراً عن تعاقدها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان2025، وذلك عقب النجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.

وفي المقابل، أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر عدم مشاركتها في الجزء الثاني، رغم تألقها في الجزء الأول من المسلسل بدور "سترة العترة".

هذه التطورات أثارت تفاعل الجمهور، حيث ربطوا بين تعاقد فيفي عبده وغياب فريدة سيف النصر عن العمل.

كشف مصدر من داخل المسلسل أن دور الفنانة فيفي عبده في الجزء الثاني من "العتاولة" يختلف تماماً عن شخصية الفنانة فريدة سيف النصر, حيث ستظهر فيفي بشخصية جديدة تماماً في أحداث الجزء المقبل.

كما أضافت تفاصيل حول كواليس تعاقد فيفي عبده على المسلسل، مشيرة إلى أنها تتواجد حالياً في الساحل الشمالي.

وفوجئت بأن فريق العمل قد ذهب إليها ليعرض عليها الدور، وقد قامت بالتوقيع على عقد المشاركة في المسلسل فور اطلاعها على تفاصيل شخصيتها فيه.

تم نسخ الرابط