الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد طرح البوستر..موعد عرض مسلسل"تيتا زوزو" لإسعاد يونس

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل "تيتا زوزو" الذي تتألق فيه النجمة إسعاد يونس، إلى جانب مجموعة من الفنانين، اعتباراً من يوم السبت21 سبتمبر الجاري، وسيتم عرض المسلسل في تمام الساعة8 مساء.

كوكبة من النجوم يشاركون في "تيتا زوزو"

يتكون مسلسل "تيتا زوزو" من30 حلقة، ويضم مجموعة مميزة من الفنانين في طاقم العمل، أبرزهم إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، إسعاد يونس، وندى موسى، بالإضافة إلى عدد من الأطفال، المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

إسلام إبراهيم.. ترويج كوميدي لمسلسل "تيتا زوزو"

حرص الفنان إسلام إبراهيم على الترويج لمسلسله الجديد "تيتا زوزو"، الذي يشاركه فيه العمل الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بأسلوبه الكوميدي المعروف.

حيث نشر إسلام صورة له مع إسعاد وهما نائمان عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وكتب تعليقًا: "اصحي يا اس لسه عندنا مشاهد".

فيما تفاعلت مخرجة المسلسل، شيرين عادل، مع منشوره، مؤكدة بقولها: "اصحوا يا حلوين لسه اليوم طويل".

احداث مسلسل "تيتا زوزو"

تدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" في إطار درامي اجتماعي حول شخصية دكتورة اعتزاز عبد المقصود، التي تلعب دور أم لأربعة أبناء وجدّة لسبعة أحفاد، يعتبرونها قدوة لهم في حياتهم.

تواجه "اعتزاز" تحديات مستمرة في علاقتها مع أبنائها، الذين يعتقدون أنها تتبع أساليب تربية لا تتماشى مع متطلبات العصر الحديث.

كما تسعى "اعتزاز" دائمًا للتقرب من أحفادها ومحاولة فهم اهتماماتهم، وفي كل حلقة، تعمل على حل مشكلة تواجه أحدهم.

آخر أعمال إسعاد يونس

كان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس هو فيلم "عصابة عظيمة"، الذي شارك في بطولته عدد من النجوم، منهم رنا رئيس، وكريم عفيفي، وفرح الزاهد، وعنبة، ومحمد محمود.

الفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة، وهي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها بسبب حادث، لكنها تتجاوز هذه المحنة بفضل قوة بصيرتها.

يواجه الفيلم صراعات عندما يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تهدد خسارة منزلها، الذي يعتبر آخر ما تملكه.

تم نسخ الرابط