الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"بث مباشر" لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

خلف الحدث

قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر يبحث جمهور الفراعنة، عن كيفية مشاهدة بث مباشرة لمباراة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يبدأ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مشواره فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر أن تقام فى المغرب، بمواجهة صعبة أمام نظيره كاب فيردي.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

 

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر «كاب فيردى» في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، وسط حضور مكثف من الجماهير المصرية من أجل تشجيع المنتخب فى بداية مشواره الإفريقي.

مو صلاح من الميران 

غيابات في صفوف المنتخب المصري أمام الرأس الأخضر

 

يغيب عن المنتخب المصري فى مباراة الليلة اثنين من أهم لاعبيه، خرجوا فى الساعات القليلة الماضية قبل انطلاق المنافسة من قائمة الرئيسة للمنتخب الوطني، وهما النجم محمد عبدالمنعم، مدافع نادي نيس الفرنسى، بعد اعتذاره عن عدم الانضمام، ونجم النادي الأهلي وإمام عاشور بسبب الإصابة.

"بث مباشر" قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 


وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن الدفع بمدافع الأهلى رامى ربيعة رفقت أحمد حجازى فى منطقة الدفاع، بينما يخوض أحمد سيد زيزو المباراة بدلًا من إمام عاشور فى وسط الميدان، إلا أنه قد يتم التبادل فى مركزه كلاعب وسط مهاجم بينه وبين نجم ليفربول، محمد صلاح فى الجناح الأيمن، وفقًا لمجريات المباراة.

القنوات التي تنقل مباراة مصر كاب فيردي

 

تبث المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وتنقل المباراة تحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

تعليق مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

وأسندت شبكة قنوات بين سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، للمعلق المخضرم علي محمد علي.

قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

قنوات تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

لمشاهدة البث المباشر للمباراة من هنــا

تم نسخ الرابط