الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الحلقة الأخيرة من" عمر أفندي" تفتح باب التوقعات للجزء الثاني

عمر أفندي
عمر أفندي

نشرت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بوجود جزء ثانٍ من مسلسل "عمر أفندي"، وذلك بعد نهايته المثيرة وغير المتوقعة.

حيث اختتم المسلسل بعودة أحمد حاتم إلى السرداب بهدف العودة إلى الأربعينات للاحتفال بعيد ميلاد زينات، والتي تجسد شخصيتها آية سماحة، ومع حماسه الكبير، يصطدم أحمد بحقيقة عدم معرفة الجميع به، وعندما يظهر التاريخ، يكتشف أنه قد عاد سنة إلى الوراء، مما يجعله غير معروف لهؤلاء الأشخاص.

وهذا يدخله في حالة من الصدمة، مما يدفعه إلى التفكير في إمكانية العودة إليهم مجددًا وإعادة الأحداث كما كانت.

محسن صبري :خطط لإنتاج جزء ثانٍ من "عمر أفندي"

أعلن الفنان محسن صبري، الذي لعب دور "تهامي" في المسلسل، خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على فيسبوك، عن وجود خطط لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل "عمر أفندي".

وأشار إلى أن التحضيرات ستبدأ خلال العام المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والذي عرض قبل أسبوعين، مما جعله يتربع على قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر.

تعليقات الجمهور على مسلسل "عمر أفندي"

وتركت نهاية مسلسل "عمر أفندي" الجمهور في حالة من الحيرة، حيث عبر البعض عن عدم إعجابهم بها، في حين تساءل آخرون عن سبب عودة أحمد حاتم بالزمن إلى الوراء لمدة عام.

وظهرت تساؤلات حول ما إذا كان ذلك ناتجًا عن تغييره لبعض الأحداث، أو أن السرداب يدخل الشخص في فجوة زمنية لا تتجاوز السنة.

بينما فضل عدد من المشاهدين تقديم نهاية مختلفة لشخصيتي "عمر" و"زينات"، ولكن اتفق الجميع على أهمية الإسراع في إنتاج الجزء الثاني من المسلسل، نظرًا لأن النهاية أثارت العديد من التساؤلات التي تحتاج إلى إجابات.

أبطال "عمر افندي"

يضم مسلسل "عمر أفندي" مجموعة من الفنانين المتميزين، من بينهم رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، ميمي جمال، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط