الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

انهيار عملة البيتكوين Bitcoin

العملات المشفرة Cryptocurrencies الأكثر مبيعا ومصير البيتكوين Bitcoin

العملات الرقمية الأكثر
العملات الرقمية الأكثر مبيعا

يواصل سوق العملات المشفرة Cryptocurrencies انتهاره مع انهيار عملة البيتكوين Bitcoin إلى 54 ألف دولار، وفقًا ل CoinMarketCap في هذا المشهد الصعب هناك العديد من العملات البديلة التي دخلت منطقة "ذروة البيع" ويؤكد ذلك مؤشر القوة النسبية، وهو مؤشر يأخذ في الاعتبار مكاسب وخالية من العناصر الأساسية خلال فترة تداولها 14 يومًا.

حتى هذا اليوم ، تقدر قيمة الإيثريوم Ethereum بنسبة 3.4% خلال آخر 24 ساعة، بينما تقدر قيمة الإيثريوم بنسبة 3.9% عند 2280 غرام. اثنان أكثر من عشرين بديلاً في سوق العملات المشفرة Cryptocurrencies حاليا. 

كوموس (ATOM)

هذه العملة المشفرة هي الأكثر مبيعًا في علم العملات المشفرة Cryptocurrencies آخر 56 ساعة، و25.3. و ATOM بنسبة 1.6% في آخر 24 ساعة إلى 3.86%. بالإضافة إلى ذلك، حصدت خسارة 20.5% في آخر 30 يومًا و 63.6% حتى الآن هذا العام. يبلغ حجمها 1.506 مليار دولار، وتشكل البديل 49 من حيث القيمة السوقية.

أكد جوناثان كارتر على أن أتوم في اتجاه الهبوط يعتقد أنه سيتحول إلى اتجاه تصاعدي إذا اكتسب مستوى الدعم. بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح سعر الهدف 8.85 دولارًا، مما أدى إلى ضعف سعره الحالي.

مولتيفيرس اكس (EGLD)

إنها ثاني أكثر العملات المشفرة Cryptocurrencies تغييرا في السوق، بـ 28.1 نقطة. في حين سلطت بعض الضوء على جوهرها القوي في الماضي، فإن الحقيقة هي أن EGLD تقدر بنسبة 4٪ في آخر 24 ساعة إلى 24.3 مؤكدة. التوازن مع ذلك، يسجل وبالأسبوعية بنسبة 14.4% و 66% منذ بداية العام.

أطلق الخبير جاستن بونز على لقب MultiversX "الكأس المقدسة عن العملات المشفرة Cryptocurrencies" ويساهم في تحقيق النجاح للتجزئة الكاملة. ويشكل الكونجرس حالياً 83 من القيمة حيث تبلغ القيمة السوقية 665 مليون دولار.

نصيحة لك يجب أن تقوم بحثك الخاص قبل الاستثمار في هذه العملات البديلة، فهي تعتبر استثمارات محفوفة بالمخاطر.

البيتكوين Bitcoin والذهب

الذهب والبيتكوين Bitcoin يشهدان فيضانًا لأن المال سيكون وفيرًا. هناك شيء واحد مؤكد. بالتأكيد هو المال الذي سيكون وفيرًا جدًا. إذا كان المال وفيرًا، فإن قيمة الدولار الأمريكي ستخفض أكثر. وإذا لم يخطئ، فإن الزيادة في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 تقدر بحوالي 30% في عام واحد.

لذا فقد دمر الدولار الأمريكي بنسبة 30٪ مقابل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ولم يطبعوا الكثير من الدولارات الأمريكية خلال هذا الانهيار. ببارة أخرى، كان المال نادرًا. لقد طبعوا المال خلال حل البنوك. الآن سيطبعون المال، الأمر بهذه البساطة. في جميع السيناريوهات، سواء كان هناك ركود أم لا، سواء قم بتخفيض أسعار الفائدة المصرفية الاحتياطية بنسبة 25 نقطة أساس أو 50 نقطة أساس، لدينا شيء واحد مضمون، المال سيكون وفيرًا، مضمونًا. نظرًا لأن مستثمري الذهب يفهمون هذا، فقد بدأوا ويشترون الذهب الآن، وفهموا الأداء الذكي.

لأن الذهب أصبح دائمًا في أوقات وفرة المال في أمريكا. وبعبارة أخرى، قد ينخفض ​​سعر الذهب لحفظ الوقت في حالة الركن. ولكن كرد فعل على الركود، سوف يطبع المزيد من النقود.

إذا كنت تريد حماية نفسك من المزيد من المال، فإن الذهب هو أحد الأدوات الأساسية. قد لا يكون استثمارًا ذكيًا للغاية، لكنك تحمي نفسك في الأساس. لهذا السبب يشتري صائغو الذهب الآن. دفع 3 مليار دولار أمريكي كفائدة يومية. سيطبعون المزيد من المال ويكونون على دفع هذه الضريبة، 100٪، أي. عندما يكون هناك طباعة أموال بقيمة 100٪، يقوم بالذهب بما يجب أن يفعله.

مع تزايد وفرة الولايات المتحدة الأمريكية، حمى الذهب في هذه الحالة، إذا اخترت أسعار الفائدة في الأيام المقبلة، فإن الذهب هو الأكثر ضمانًا. بحاجة ماسة إلى التفكير في الكثير من الأشياء المتعلقة بالمواقع الخطرة، سواء كانت مواقع خطرة ستؤثر على الركود أم لا. الآن، لم يكتشف معظم الناس في هذا ويذهبون لشراء الذهب. سأشتري الذهب وأحمي نفسي، والحكومة لا تفعل شيئا بنفسه.

ستعمل على طباعة الأموال في أمريكا وسوف احمي نفسي من الاقتراض الاستخدام في أمريكا. هذا هو نوع المال الذي يجب أن يعود إلى البيتكوين Bitcoin في الوقت الحالي، المشكلة موجودة، إنها لن تلجأ إلى البيتكوين Bitcoin ابدا. 

تم نسخ الرابط