الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فيلم "أحمد وأحمد"..جيهان الشماشرجي تعلن عن مشاركتها مع الثنائي السقا وفهمي

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي عن توقيع عقدها للظهور في فيلم "أحمد وأحمد"، الذي يشارك في بطولته كل من النجميين أحمد السقا وأحمد فهمي.

فيلم "أحمد وأحمد"

سيتم بدء تصوير الفيلم قريباً، بعد الانتهاء من التعاقد مع بقية طاقم العمل، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج Film Square.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي

وكانت آخر أعمال جيهان الشماشرجي، مشاركتها في مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

أبطال مسلسل "جودر"

شهد المسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة"، مشاركة بارزة لعدد من النجوم، منهم: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وآيتن عامر، بالإضافة إلى النجم ياسر جلال، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، وهدى مجد.

المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وقد حقق صدى واسعًا بين الجمهور.

يُعتبر مسلسل "جودر" من الأعمال الفنية المميزة، حيث يجمع بين الواقع والخيال، وتدور أحداثه في أجواء مليئة بالسحر والحقيقة.

وينقل المسلسل المشاهدين إلى عالم "ألف ليلة وليلة" وحكايات شهرزاد الساحرة، مركزًا هذه المرة على قصة "جودر المصري" وما تعرض له من مواقف وتغيرات خلال مسيرته.

تم نسخ الرابط