الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزارة المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

أعلنت وزارة المالية عن تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بمقدار أربعة أيام، ليبدأ الصرف من 22 سبتمبر بدلاً من 26 سبتمبر كما كان مقررًا في السابق، وستستمر فترة الصرف خمسة أيام حتى 27 سبتمبر، وسيكون بالإمكان صرف المتأخرات من 8 إلى 10 سبتمبر الجاري.

 

الوزارة تحذر من التزاحم على ماكينات الصرف الآلي

 

ودعت الوزارة جميع العاملين في الجهاز الإداري بالدولة إلى تجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة على مدار اليوم اعتبارًا من بدء الصرف المحدد لكل جهة إدارية. كما أكدت الوزارة على توفير عدد من الأماكن لتسهيل عملية صرف المرتبات، مثل ماكينات الصراف الآلي، فروع البنوك المختلفة، والبريد المصري.

 

الحكومة تدرس إمكانية زيادة المرتبات في المستقبل القريب


من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، أن الحكومة تدرس إمكانية زيادة المرتبات في المستقبل القريب، مشيرًا إلى أن الحوافز قد تكون في شكل تخفيضات في الأسعار أو مزايا أخرى، مضيفًا أن الحكومة كانت قد قامت بزيادة الأجور قبل أربعة أشهر، وأنه سيتم إعادة النظر في هذا الملف ضمن إطار الموازنة المتاحة خلال الأشهر القادمة.

وفيما يتعلق بمعاشات شهر أكتوبر 2024، أعلنت وزارة التضامن أنه سيتم صرفها بداية من 1 أكتوبر، لتوفير الدعم المالي للمستفيدين في الوقت المحدد.

تم نسخ الرابط