الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بسبب عمل فني .. مي عز الدين تتصدر التريند

الفنانة مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

في الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة مي عز مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعاونها علي مسلسل جديد مع الفنان محمد عادل إمام والمقرر عرضه في المواسم الرمضاني المقبل .

بسبب عمل فني .. مي عز الدين تتصدر التريند

مي عز الدين و محمد إمام 


والجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام والفنانة مي عز الدين، أنهما تعاونا معاً في مسلسل كينج المقرر عرضه رمضان المقبل 2025 ، وكانا تعاونوا في مشهد ضمن مسلسل كوبرا الذي تم عرض في رمضان 2024، ومسلسل دلع بنات الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014 وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور حتي يومنا .

بسبب عمل فني .. مي عز الدين تتصدر التريند

ومن المفترض أن يتم تصوير المسلسل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة ، وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية ... وتمر حياته بالعديد من الصراعات التي يحاول حلها .

محمد إمام 

بسبب عمل فني .. مي عز الدين تتصدر التريند

مسلسل الكينج تأليف محمد صلاح العزب، ويذكر أن المؤلف محمد صلاح العزب و الفنان محمد عادل إمام حققا سوياً نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021 ، ومسلسل هوجان الذي تم عرضه في رمضان 2019.

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين مسلسل سوق الكانتو، وتدور أحداث مسلسل  سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة في وسط البلد حول شاب و وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى ،و تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال مسلسل سوق الكانتو 

مي عز الدين 


مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة، و مي عز الدين  ، وفتحى عبد الوهاب، و أحمد صلاح حسنى، و مها نصار، و عبد العزيز مخيون ، و محمود البزاوى، و شيرين، و تامر نبيل، و ثراء جبيل، و سلوى عثمان، و ضياء عبد الخالق ، من تأليف هاني سرحان ،  وإخراج حسين المنباوى ، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط