الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

طريقة الربح من موقع ويب أو مدونة

خطوات كسب المال من موقع ويب أو مدونة

خطوات كسب المال من
خطوات كسب المال من موقع ويب أو مدونة

الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق كسب المال عبر الإنترنت هي الربح من موقع ويب أو مدونة خاصة حتى أي شخص غير معتاد تمامًا على البرمجة يمكنه إنشاء موقع ويب الخاص به اليوم، ربما حاول الكثير من الأشخاص بالفعل إنشاء موقع ويب أو مدونة وجذب الزوار إليه، وأنا متأكد من أن 90٪ منهم أصيبوا بخيبة أمل بسبب النتيجة واليوم، يعتبر هؤلاء الـ 90% أن هذا النوع من الدخل غير عملي أو غير واعد، فهل تعرفون السبب؟

 

كيفية التدوين بشكل صحيح

لأنهم اعتقدوا أنهم سيجهزون مشروع موقع ويب الخاص بهم في سبعة إلى عشرة أيام. وفي شهر سيحسبون أرباحهم. أسارع إلى إحباطك، فمن المستحيل اليوم كسب المال بسرعة على مواردك الخاصة.

ويرتبط ذلك بمتطلبات محركات البحث للمواقع بشكل عام. لقد تعلمت محركات البحث التخلص من تلك المواقع التي لا فائدة منها للمستخدم، واليوم يتم حظرها بشكل متزايد من قبل محركات البحث، ويتخلى عنها أصحابها ببساطة.

إذا كنت تريد حقًا كسب المال من موقع ويب أو مدونة ففكر في مفهوم المورد الخاص بك. احصل على قطعة من الورق ووصف موقعك. قرر الأهداف التي تريد تحقيقها. اتخاذ قرار بشأن منصة. وفقط بعد ذلك انتقل مباشرة إلى الخلق.

الأرباح على بلوق الخاص بك

القاعدة الأساسية للموقع الناجح
يجب أن يكون المورد مفيدًا للمستخدم، ويجب أن يجيب على الأسئلة ويساعد في التدريس ويكون مثيرًا للاهتمام.

كيفية تحقيق مثل هذه النتائج

الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو ما يتعلق بالمستخدم. إذا كتبت مقالًا لاستعلام بحث محدد، فتأكد من أن الشخص يتلقى معلومات مختصة وعالية الجودة، والأهم من ذلك، صادقة.

على سبيل المثال، أنت تكتب مقالًا للاستعلام "تجديد في الحمام"، أول شيء عليك القيام به هو إنشاء مخطط تفصيلي لهذه المقالة.

أنصحك بالتعامل مع كتابة الخطة بكل جدية، تخيل أن هذه هي خطة عمل شركتك ونجاح الأمر برمته يعتمد على صياغتها بكفاءة.

بعد أن تصبح الخطة جاهزة، انتقل مباشرة إلى كتابة المقال نفسه. إذا لم تكن خبيرا في هذا الشأن، فحاول التشاور قدر الإمكان مع سيد مألوف. إذا لم يكن هناك مثل هذا الاحتمال، فادرس الإنترنت وادرس هذا الموضوع فقط بعد ذلك ستتمكن من كتابة مقال مختص ومفيد للقارئ.

لا ينبغي بأي حال من الأحوال نسخ المحتوى من اي موقع ويب أو مدونة أخرى ويجب أن يكون تفرد موقعك 99٪ على الأقل. يمكنك التحقق من مقالتك على مواقع مختلفة، على سبيل المثال، أستخدم مورد text. تحقق دائمًا من تفرد النص قبل وضعه على الموقع.

تصميم موقع ويب أو مدونة


هل تعلم لماذا تحظى الصفحات المقصودة المكونة من صفحة واحدة بشعبية كبيرة اليوم؟ كل شيء بسيط للغاية: تصميمها المشرق والملون بالفعل على مستوى بديهي يجعل المستخدم يرى المعلومات الضرورية. لذلك يجب أن يكون تصميمك بحيث يرغب الشخص في قراءة مقالاتك على مستوى بديهي. انتبه جيدًا للتصميم ولا تفرط في التحميل.

كم يمكنك أن تكسب على موقع ويب أو مدونة

بالطبع الجميع مهتم بسؤال كم يمكنني كسب المال من هذا؟ لا توجد إجابة محددة هنا. يمكنك فقط أن تنصح بعدم الاستماع إلى أي شخص ومواصلة العمل. سيعتمد دخلك بشكل مباشر على الجمهور وعدده، أو كما يقول المحترفون، على حركة المرور. ولكن هنا، ليس كل شيء واضحا للغاية، على سبيل المثال، مع الحضور المتساوي لموقعين مع نفس الموضوع، يمكن أن يختلف دخلهم عدة مرات.

ستحتاج هنا إلى تجربة الوحدات الإعلانية والإعلانات. للتفاوض مع المعلنين المباشرين، وما إلى ذلك، سيعتمد مستوى دخلك أيضًا على مدى كفاءتك في تقديم نفسك كمنصة إعلانية. رأيي الشخصي هو أن مستوى الربح لا يقتصر أبدا. كلما عملت على نفسك وعلى مواردك، كلما زاد ربحك.

أريد أيضًا أن أدرج أدناه المحركات الأكثر شيوعًا والأنظمة الأساسية المجانية لإنشاء موقع ويب أو مدونة خاصة بك.

يعد WordPress أحد أكثر المحركات شعبية لموقع ويب اليوم.

تم إنشاؤه في الأصل كمنصة لتشغيل مدونتك. يمكن لعدد لا يصدق من المكونات الإضافية التي يمكن العثور عليها في الوصول المجاني أن تعمل العجائب على هذا المحرك.

Joomla هو محرك موقع ويب مشهور جدًا. أنا شخصياً لم أستخدمه، لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء سيء. يتحدث مشرفو المواقع المألوفون جيدًا عن هذا المحرك.

الإعداد عبارة عن أداة إنشاء مواقع مجانية يمكن حتى للطفل أن يفهمها من حيث المبدأ. يمكن ملاحظة الوظائف المحدودة في الإصدار المجاني من بين السلبيات. على الجانب الإيجابي، يقدم المصمم نطاقًا مجانيًا من المستوى الأول، عند ملء 3 صفحات من الموقع، في رأيي.

كما يقدم المصمم ترويجًا مجانيًا عند ملء 10 صفحات أخرى، على سبيل المثال، حصل موقع الويب الخاص بإحدى الشركات على TIC قدره 10 بعد ستة أشهر، علاوة على ذلك، باستثناء الترويج المجاني من هذه الخدمة، لم يفعل أحد أي شيء على الإطلاق. لذلك أوصي به.

حسنا، إذا لم تكن متعبا من دراسة عملية كيفية كسب المال على الإنترنت، فلنستمر والثاني، في رأيي، الطريقة الأكثر شعبية هي إنشاء متجرك عبر الإنترنت.

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط