الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول تعليق من فريدة سيف النصر على حضورها حفل حافية القدمين

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أن ما تم تداوله بشأن حضورها حفل توزيع جوائز الدير جيست حافية القدمين هو خبر غير صحيح تمامًا.

شائعات حول فريدة سيف النصر في مهرجان "دير جيست"

نشطت شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حضور الفنانة فريدة سيف النصر حفل توزيع الجوائز في مهرجان دير جيست بدون حذاء، حيث تم تداول الخبر بشكل واسع.

فريدة سيف النصر تعبر عن استيائها من الشائعات المتكررة

ونشرت الفنانة فريدة سيف النصر منشورًا على حسابها الخاص في موقع فيسبوك، تعبر فيه عن استيائها من الشائعات المتكررة التي تتداول حولها، حيث قالت: والله زهقت، ليه مركزين معايا قوي وبالكذب، علشان كده مابحبش احضر احتفالات، آخر شائعة اني حضرت المهرجان حافية من غير جزمة ، لامؤاخذه ايه العبط ده، أنا مابرضاش اتكلم لكن لما كل المواقع تكتب كده لأنهم بينقلوا من بعض.

أضافت الفنانة فريدة سيف النصر في منشورها أنها تعرضت لموقف محرج، حيث قالت: وأنا نازلة من باب السيارة الكعب اتكسر، ازاي ماحدش يسألني، إتعودت خلاص عالعيون الحلوة، فبقيت رجل عالية ورجل واطية.

كما أعربت عن شكرها للصحفي الكبير سمير فقيه الذي ساعدها وقدّم لها الدعم حين استقبلها ومسك يدها لمساعدتها في التنقل.

وأفادت الفنانة فريدة سيف النصر أنها كانت تتحمل ظروفًا صعبة أثناء حضورها فعالية، لكنها اضطرت إلى فقدان حذائها ذو الكعب العالي بسبب الصعوبة في السير.

كما أعربت عن استيائها من كون الناس يلتقطون صورًا لأقدامها ويراقبون كل حركة تقوم بها، قائلة: لا أعرف لماذا يتم التركيز على ذلك، ومراقبة أنفاسي مع الأسف.

وتابعت الفنانة فريدة سيف النصر إبداء اهتمامها الكبير بحب جمهورها، مشيرة إلى أنها تشعر بالإرهاق من ممارسات بعض الأشخاص الذين يتعاملون مع هذا الحب بشكل سلبي، قائلة: بجد اهم حاجه عندي حب جمهوري انتم بقي لحساب مين، اعملوا مابدا لكم زهقت، أما الميك اب فانا اصلا حتي شغلي مابحطش إلا روج، مابحبش الفوند تان خالص.

وأكدت أيضًا أن شعرها تم تصفيفه بشكل بسيط، معتبرة أنها لا تزال الابنة التي تعرفها والدتها.

وأعربت سيف النصر عن استيائها من التربص بها، حيث أكدت في تصريحات لها: بصوا بقي، كفاية رأي جمهوري، هما بيحبوا طبيعتي وبساطتي، وفعلا من تواضع لله رفعه، وهذا واضح للجميع.

واكملت: انا بالبس المناسب لسني ومكانتي، والحمد لله عجبكم وقولتم شيك، انما من غير جزمه ده هبل، وعيب بقي ارحمونا، وبكل اللي بيحصل ده انا تريند على طول، حافية بقي أو منكوشة، اهو الحب من الله موتوا.

آخر أعمال فريدة سيف النصر

شاركت فريدة سيف النصر في بطولة مسلسل "العتاولة" ضمن أعمال رمضان2025، حيث تألق في البطولة عدد من الفنانين البارزين، منهم: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، طارق لطفي، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد كشك، هدى الإتربي، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي.

المسلسل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط