الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الفنان صلاح عبدالله ينعي الكابتن إيهاب جلال

الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

نعي الفنان الكبير صلاح عبدالله الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الإسماعيلي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأخيرة .

 

الفنان صلاح عبدالله ينعي الكابتن إيهاب جلال


ونشر الفنان صلاح عبدالله ، صورة للكابتن إيهاب جلال وعلق عليها : " رغم إني عمري ما قابلته ... لكن كنت بحبه قوي ... وخبر رحيله عن دنيانا أحزنني جدا ... في رعاية الله يا طيب أرجوكم الفاتحة ، والدعاء لـ إيهاب جلال".

جنازة الكابتن إيهاب جلال 

شيعت جنازة الكابتن إيهاب جلال اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس ، وحرص عدد كبير من نجوم الكورة و الوزراء علي تواجدهم بالجنازة.


وحضر الجنازة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أيمن عاشور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الفريق كامل الوزير وزير النقل ، وإبراهيم صابر محافظ القاهرة.

 

كما تواجد عدد من نجوم الكورة  أحمد فتحي ، وعماد النحاس ، وأحمد الشيخ ، ووليد سليمان ، وسيد عبدالحفيظ ، و الكابتن حسام البدري، والإعلامي أحمد شوبير.

وفاة إيهاب جلال

والجدير بالذكر توفي إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي،  بعد صراع قصير مع المرض وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى.

 

وخضع إيهاب جلال لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط