الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الرسالة الأخيرة لنادين قبل وفتها في انهيار عقار شبرا

نادين سمير
نادين سمير

نشرت نادين سمير، إحدى ضحايا حادث انهيار عقار في شبرا، منشورًا مؤثرًا على حسابها الشخصي في فيسبوك.

كتبت نادين سمير، ضحية حادث انهيار عقار شبرا، منشورًا مؤثرًا قبل رحيلها، دعت فيه إلى مسامحتها وطلبت من الجميع أن يستروا عيوبها ويدعوا لها بالرحمة.

وأضافت: تذكروا الصحبة وإن أخطأت، واذكروا أجمل صفاتي، لا أعلم في أي ساعة كتب لي انقباض روحي، وبجناتك اللهم ارحمني يوم يصلون على صلاة لا ركوع لها.

ظهر منشور مثبت للراحلة على حسابها، وقد أصبح يظهر أولاً لكل زائري صفحتها، يتحدث المنشور عن موضوع الموت، حيث أعربت فيه الراحلة، قائلة: الشيء الوحيد الذي أتمناه من بين كل الأشياء، أن أموت موتة طيبة، في مكان طيب، على حالٍ طيب يرضي الله.

كما تابعت بالقول: أتمنى أن يسخر الله لي بعد موتي أناسا تدعو لي بلا كلل ولا ملل، وتتصدق عني، وتكون سيرتي حسنة طيبة بين الناس.

انهيار جزئي لعقار في شبرا

وقع انهيار جزئي لعقار في منطقة شبرا، حيث أرجعت مصادر محلية أسباب الحادث إلى إزالة عقار مجاور قبل فترة، مما نتج عنه تصدعات أدت إلى هذا الانهيار.

تلقت السلطات بلاغًا مساء الخميس بشأن انهيار عقار مكون من4 طوابق في شارع الباشا، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ لرفع الحطام وانتشال المصابين والضحايا.

فرضت السلطات طوقًا أمنيًا حول موقع الحادث وقررت فصل الخدمات عن العقار المنهار، كما تم تشكيل لجنة لمعاينة العقارات المجاورة، لتقييم سلامتها ومعرفة أسباب الانهيار.

في سياق متصل، نفذت قوات الحماية المدنية بالقاهرة عملية إخلاء لعدد4 عقارات مجاورة احترازًا من احتمالية انهيارها، حتى يتم تشكيل هيئة هندسية لفحصها والتأكد من سلامتها.

تم نسخ الرابط