الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حسن الرداد و إيمي سمير غانم في السباق الرمضاني 2025

حسن الرداد و إيمي
حسن الرداد و إيمي

نشر الفنان حسن الرداد فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام بينه وبين زوجته النجمة إيمي سمير غانم، في محادثة طريقي حول إمكانية اجتماعهما في مسلسل في السباق الرمضاني رمضاني المقبل.

ووجه الفنان حسن الرداد سؤال لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم أثناء تصويره لنفسه ، قائلاً : ( إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟ ) .

حسن الرداد و إيمي سمير غانم في السباق الرمضاني 2025


وجاء رد الفنانة إيمي على زوجها " حسن انت فاكر نفسك اجنبي ،. بتعمل فيديو طبيعي بيسأل مرأته بشكل لطيف ونروح ضاربين بعض في الاخر ؟ " .


واضافت الفنانة إيمي : " إن شاء الله تلاقي قصة حلوة عشان منخيش ، أنت اخد فلوس على البرومو ولا اي ؟ ، ليرد حسن انتظرونا رمضان 2025 " .

السبكي يكشف عن مسلسل لـ حسن الرداد و إيمي 

وكشف أحمد السبكي عن تفاصيل مسلسل حسن الرداد و إيمي سمير غانم  في تصريحات لبرنامج ET بالعربي قائلاً : "مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد سوف يكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي ".

إيمي وحسن 

أضاف السبكي قائلاً: " لم نستقر على مخرج العمل حتى الآن، و كل ما يشاع خطأ تماما ، موضحا أنهم حاليا حول توقيع خالد مرعي و يقوموا بعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل.

 

آخر أعمال الفنان حسن الرداد و الفنانة إيمي 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم قدما عرض مسرحية التلفزيون ، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

أبطال مسرحية التليفزيون 

وشارك في مسرحية التليفزيون كواكبة من النجوم  إيمي سمير غانم، و أوس أوس، و محمود حافظ  ، وسليمان عيد ، و بدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب ، و إخراج محمد الصغير .

أعمال الفنان حسن الرداد و الفنانة إيمي 


قدما الفنانين حسن و ايمي العديد من الأعمال الفنية بأدوار متميزة منها فيلم زنقة الستات الذي عرض في عام 2015 ، مسلسل حق ميت ، البس عشان خارجين وبعد أن تزوجا الفنانين قدما العديد من الأعمال عزمي واشجان ، والمسلسل الإذاعي رأس رجاء و صالح ،و أخيرًا ظهرت الفنانة إيمي كضيفة شرف في فيلم بلو موندو الذي قام حسن الرداد ببطولته والذي عرض عام 2023 .

تم نسخ الرابط