الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الإعلامية إيمان الحصري تتعرض لأزمة صحية جديدة

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

تعرضت الإعلامية المصرية إيمان الحصري لأزمة صحية جديدة خلال الساعات الماضية، مما تطلب إجراء عملية جراحية دقيقة لها خارج مصر.

في هذا السياق، دعا زميلها الإعلامي أحمد سالم متابعيه للدعاء لإيمان الحصري، مشيرًا إلى أن العملية الجراحية التي تخضع لها تتسم بالدقة الكبيرة.

وقال أحمد سالم: "أدعو لها في يوم مولد رسولنا الكريم بما كان يدعو به عليه الصلاة والسلام للمريض… اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاءك، شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم آمين".

 

الأزمة الصحية السابقة لإيمان الحصري

 

يُذكر أن إيمان الحصري تعرضت في السابق لأزمة صحية خطيرة قبل ثلاث سنوات نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية للأمعاء والقولون، مما أدى إلى تدهور حالتها.

خضعت الحصري لسبع عمليات جراحية في 21 يوماً، وسافرت إلى ألمانيا لإجراء عمليات إضافية استمرت خمسة أشهر، لكنها عادت بنجاح إلى عملها الإعلامي بعد ذلك.

 

مسيرة إيمان الحصري

 

تخرجت إيمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت مسيرتها كمراسلة لقناة النيل للأخبار في عام 2002.

ثم شاركت في تقديم برنامج "البيت بيتك" في 2006، وسافرت إلى فلسطين في 2007 للعمل كمراسل حربي لقناة النيل للأخبار. قدمت برنامج "هن" على قناة الحرة، ثم عملت على قناة صدى البلد في 2012، قبل أن تشارك في تقديم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور في 2013. في عام 2016، قدمت برنامج "مساء دي إم سي".

تم نسخ الرابط