الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد مواجهة الشرطة الكيني

خلف الحدث

عادت بعثة الفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك منذ قليل، إلى القاهرة من صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد لقاء الشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وقد أستغرقت هذه الرحلة حوالي 5 ساعات، لكي تصل بعثة الفريق إلى القاهرة.

وكانت قد أنتهت هذه المواجهة، التي جمعت بين نادي الزمالك والشرطة الكيني، بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسوف يلتقي نادي الزمالك مع نادي الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في يوم الجمعه المقبل الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، في إستاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك حامل النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية، في مواصلة حمل اللقب هذه النسخه.

وقد شارك نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية طوال تاريخه في 4 نسخ من هذه البطولة، حقق من خلالهم لقب الكأس مرتين، تم تحقيق البطولة الأولى نسخة2019، والبطولة الثانية نسخة الموسم الماضي 2024، وهذه هي النسخة الخامسة التي يشارك بها نادي الزمالك .

ويمتلك نادي الزمالك تاريخاً كبيراً وطويل الآمد في دوري أبطال أفريقيا، فقد نجح في الوصول إلى النهائي 8 مرات، حقق الفوز من خلالهم بـ 5 بطولات، ويحتل المركز الثاني بعد النادي الأهلي في قائمة الأندية الأكثر تحقيقاً للبطولة.

تم نسخ الرابط