الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه

خلف الحدث

قررت محكمة جنايات مرسى مطروح اليوم الاثنين 16/6/2024، إخلاء سبيل اللاعب الدولي المصري، أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، لحين التفاوض مع أهل المجني عليه.

 

جلسة فتوع اليوم بمحكمة جنايات مطروح فيها طلبات غريبة من الدفاع

 

أولاً: استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته في التقرير.


ثانياً: استدعاء الدكتور رئيس مرفق الإسعاف بالعلمين لمناقشته.

ثالثاً: التصريح باستخراج شهادة من مرفق الإسعاف عن عدد الحوادث على طريق العلمين مطروح.

رابعا: التصريح باستخراج افادة من مجلس مدينة العلمين عن حالة الطريق مكان الحادث عما إذا كان يسمح بمرور المشاه من عدمه وعما إذا كان فيه مكان معد لمرور المشاه من عدمه وعما إذا كان فيه مطبات صناعية من عدمه.

 

خامسا: استدعاء السيد الظابط محرر المحضر ومجري المعاينة والسيد الظابط مجري التحريات عن الواقعة لمناقشتهم

 

سادساً: التصريح باستخراج افادة من دار الإفتاء المصرية عن مقدار الديه في حالة القتل الخطأ في تاريخ الواقعة والتصريح باستخراج شهادة من مصلحة الدمغه والموازين عن سعر جرام الفضه وقت الواقعة.

 

سابعاً: نلتمس من عدالة المحكمة الموقرة في الاستجابة لطلب الدفاع في معاينة مكان الحادث بمعرفة المحكمة الموقرة للوقوع على ملابسات الحادث وحالة الطريق وعما إذا كان مكان الحادث يسمح بمرور المشاه من عدمه 
وتحدث احد افراد الدفاع في ان اهلية المتهم يسعون بجديه في التصالح مع ورثة المجني عليه ولكن الورثة لهم طلبات مغاله فيها فوق قدرة واستطاعة المتهم واهليته لذلك نطلب اخلاء سبيل المتهم باي ضمان تراه المحكمة لقيام المتهم بنفسه لمساعي الصلح مع ورثة المجني عليه حيث انه وحيد ولا يوجد من اهليته غير والديه المثنين 
القرار اخر الجلسة.

تم نسخ الرابط