الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"برغم القانون" يتصدر قائمة الأعلي مشاهدة في مصر بعد عرض أولي حلقاته

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

احتل مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي المركز الاول وأعلي مشاهدة في مصر ومنصة watch it، بعد تراجع مسلسل انترفيو للمركز الثاني.

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

ويعد مسلسل برغم القانون أولي بطولة الفنانة إيمان العاصي التي تميزت بأدوارها الفنية ، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة انجبت عن طفلين ليلى وهاشم .

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 


يعرض مسلسل برغم القانون قبل العرض علي الشاشة التلفزيونية بـ 24 ساعة علي منصة watch it من السبت إلي الاربعاء في الساعة 8 مساء .

 

بينما يعرض المسلسل علي قناة ONTV في الساعة 7:30 مساء من الأحد إلي الخميس ، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحاً ، والساعة 11:30 صباحاً .

كما يعرض على قناة ondrama من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 10 مساء ، والإعادة في تمام الساعة 5 صباحاً ، 4 عصراً.

أبطال مسلسل برغم القانون 


مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الفنان هاني عادل ، ومحمد القس، و وليد فواز  ،وعابد عنان ،ورحاب الجمل ، وفرح يوسف ، وعايدة رياض ، ومحمد محمود عبد العزيز ، وجيسيكا حسام الدين ، ومن تأليف نجلاء الحديني ، وإخراج شادى عبد السلام ،وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز .

تم نسخ الرابط