الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تأهل المصري في كأس الكونفدرالية وأزمة مستحقات حسام حسن

"فيديو" المصري يواجه الهلال الليبي وأزمة مستحقات حسام حسن

خلف الحدث

أعرب رجب عبد القادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، عن تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز نادي الهلال الليبي والتأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رغم الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2. المصري يحتاج لتحقيق فوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في لقاء الإياب لضمان تأهله.

وأشار عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، إلى أن سوء الحظ الذي رافق الفريق في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى حالة أرضية ملعب بنغازي، كان لهما تأثير كبير على الأداء.

وأكد أن اللاعبين خاضوا موسماً طويلاً وشاقًا، وهو ما أثر على مستواهم، لكن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع في مباراة العودة والتأهل لدور المجموعات.

وفيما يخص أزمة مستحقات المدير الفني السابق حسام حسن، أكد عبد القادر أن النادي يواجه تحذيراً من اتحاد الكرة بخصوص إيقاف القيد بسبب مستحقات حسام حسن المالية.

https://www.youtube.com/watch?v=cUOorJ8KEFg

وأوضح أن هناك حقوقاً مستحقة للنادي في هذا النزاع، مشيراً إلى أن قرار إقالة حسام حسن جاء نتيجة سوء النتائج. وأضاف أن الجهاز المعاون لحسام حسن لم يتم إقالته.

وأضاف عبد القادر أن النادي قد بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع قضية في المحكمة الرياضية الدولية (كاس) لضمان حقوق النادي في قضية مستحقات حسام حسن.

وأن النادي طلب استمرارهم في العمل، لكنهم فضلوا الرحيل بمجرد استقالة المدير الفني، رغم أن كل فرد منهم لديه عقد منفصل مع النادي.

أما بخصوص مستحقات المدير الفني الراحل إيهاب جلال، فقد أكد عبد القادر أن النادي سيدفع أي مستحقات متبقية لعائلته طواعية، دون الدخول في أي نزاعات قانونية، موضحاً أن النادي يراجع جميع العقود المتعلقة بالراحل إيهاب جلال لضمان تسوية الأمور بشكل قانوني.

تم نسخ الرابط