الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الشربيني: الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم لجمعيات المستثمرين

لقاء وزير الإسكان
لقاء وزير الإسكان

أكد المهندس شريف الشربيني،  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة، على استعداد كامل لتقديم كل الدعم لجمعيات المستثمرين، موضحاً أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة، فهم شركاء فى تنمية تلك المدن، مشدداً على حرص الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الإسكان، على توفير الفرص الإستثمارية في المجالات المختلفة، وذلك من خلال آليات متنوعة تناسب جميع شرائح المستثمرين، وتعزيز بيئة الاستثمار، من أجل دفع معدلات التنمية فى القطاعات المتعددة بالمدن الجديدة.

 

تشكيل لجنة لحل المشكلات واستدامة التنمية 

 

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، و أيضاً عضوية رؤساء جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة أو من ينوب عنهم، ورؤساء أجهزة المدن أو نوابهم، والمختصين من الهيئة، من أجل التعاون لحل المشكلات وضمان استدامة التنمية بالمدن الجديدة.


جاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان مساء أمس الثلاثاء، رئيس وأعضاء جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، من أجل الاستماع إلى طلباتهم ومقترحاتهم  لدفع معدلات التنمية بمدينة العاشر من رمضان .

وشهد اللقاء المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ومسئولى الهيئة.

 

 

أثناء الإجتماع، استمع الوزير إلى مداخلات رئيس وأعضاء جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، إذ تقدموا بعدد من الطلبات والمقترحات، كما توجهوا بالشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على لقائه معهم والاستماع لمطالبهم.

تم نسخ الرابط