الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أسماء جلال: أتمنى تقديم دور الأميرة ديانا

خلف الحدث

أعربت الفنانة أسماء جلال عن إعجابها الكبير بالأميرة ديانا، معربة عن رغبتها في تجسيد شخصيتها على الشاشة.
كما وصفت أسماء ديانا بأنها "إنسانة قوية لم تستسلم أمام الهجمات"، معبرة عن إعجابها بشجاعتها وقدرتها على الصمود وذلك في حوارها مع مجلة "لها". 
وأضافت أن شخصية ديانا تمثل مصدر إلهام كبير لها، وأنها تتطلع إلى فهم أعمق لحياتها وكفاحها، رغم تأكيدها على عدم وجود شبه بينهما. 


وأشارت أسماء إلى أنها تحلم بنقل قصة ديانا بصدق، كما هي، دون أي تحريف. 
والجدير بالذكر أن العديد من الفنانات العالميات، مثل نعومي واتس وكريستين ستيوارت وإليزابيث ديبيكي، سبق لهن تجسيد شخصية ديانا. 


وتأتي هذه الرغبة من أسماء بالتزامن مع انتظار عرض العديد من أعمالها الفنية الجديدة، منها :

فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"من تأليف محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجري، وبطولة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسمر جلال، كريم قاسم، وميان السيد, حسن مالك .

فيلم"الفستان الأبيض" فتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول صديقتين من إحدى الأحياء الفقيرة على وشك الزواج، ويتعرض فستان زفافهما للتلف في يوم زفافهما، فتنطلقان في رحلة إلى القاهرة مع أعز أصدقائهما بحثًا عن فستان جديد.إخراج جيلان عوف وﺗﺄليف جيلان عوف وبطولة ياسمين رئيس أحمد خالد صالح صالح سلوى محمد علي ميمي جمال جمال أسماء جلال.

فيلم"شمس الزناتي" إخراج عمرو سلامة ،وتأليف محمد الضبع ،وبطولة محمد إمام، أسمر جلال، خالد أنور، مصطفى غالب، أحمد عبدالله محمود، عمرو عبدالجليل.

كما أن أسماء جلال فنانة مصرية التي اختارها المخرج بيتر ميمي لمسلسل الأب الروحي، أنظار الجمهور بتجربتها الدرامية الأولى من خلال شخصية حياة، الفتاة الصعيدية التي لعبتها في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي، وهي الشخصية التي اختارها المخرج بيتر ميمي. حياة شاركت في ثلاثة أعمال درامية هي ”كلبش“ مع أمير قلالة، و”ظل الرئيس“ مع ياسر جلال، و”حتى لا تطفئ الشمس“ مع المخرج محمد شاكر خضير، وكانت ضمن فريق عمل مسلسل ”الأب الروحي“.

 كما شارك في مسلسل ”هربانة منها“ مع ياسمين عبد العزيز في حلقة ”طوق الندم“. كما ظهرت في مسلسل ”لعبة النسيان“ ومسلسل ”خلي بالك من زيزي“.

تم نسخ الرابط