الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محاكمة لاعب قطري بسبب التحرش

محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي الجنسي على فتاة قطرية

خلف الحدث

بدأت محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب نادي الريان القطري، بتهمة التعدي الجنسي على فتاة بدولة قطر الشقيقة، وتم وصول اللاعب منذ قليل إلى محكمة جنايات القاهرة بعابدين للنظر في الأمر ومحاكمته بعد أعتدائه على الفتاة القطرية.

أقوال اللاعب في التحقيقات

نفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي التهمة الموجهة إليه بشأن التعدي الجنسي على فتاة، قائلاً إنها صديقته وكل ماحدث كان بكامل رضاها وموافقتها، وبشكل أوضح قال اللاعب:« كله كان برضاها وبمزاجها »، ولكن من الناحية الأخرى أكدت الفتاة القطرية أنها تم إستدراجها إلى منزله وقام بالاعتداء عليها.

وقد بدأت القضية بدولة قطر، حيث تقدمت الفتاة ببلاغ بشكل رسمي إلى جهات التحقيق بدولة قطر ، حيث وجهت تهمة التعدي الجنسي عليها للاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري.

وقد تم القبض على اللاعب من قِبْل الأجهزة الأمنية بدولة قطر، وتم التحقيق مع اللاعب وأنكر إرتكابه الرذيلة مع تلك الفتاة، مؤكداً أنه بلاغ كيدي، وتم إخلاء سبيله على ذمة التحقيق.

ولكن تفاجئت الجهات الأمنية بدولة قطر، بأن اللاعب سافر إلى مصر وبالأخص إلى شرم الشيخ، وبناء على ذلك تمت مخاطبة الانتربول الدولي، وتم وضع اللاعب على قائمة ترقب الوصول وتم ضبطه وترحيله إلى قسم شرطة عابدين.

تم نسخ الرابط