الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

د. محمد وطنى: ملتقيات فكرية وندوات فى ريادة الأعمال

270 فريقا و40 مشروعا ابتكاريا فى أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية

خلف الحدث

 

شاركت وفود طلاب الجامعات التكنولوجية من مختلف المحافظات فى أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية بأبى قير بالإسكندرية وسط أجواء شبابية وفعاليات متنوعه ومشاركات بين الطلاب والمسئولين .


لقاءات وورش 

أكد د.محمد وطني رئيس اللجنة المنسقة للأسبوع الطلابي، إلى أن أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية شهد عدد كبير من اللقاءات وورش العمل إلى جانب المسابقات في الأنشطة الطلابية المختلفة والتي يتنافس خلالها نحو 270 فريقا طلابيا، و40 مشروعا ابتكاريا، فضلا عن عقد مسابقة بين 30 فريقا طلابيا في عروض الروبوت.
 الدكتور محمد وطني أشار إلى أهمية الدعم النفسي وعلاقته بالتطوير في مجالات التعليم التكنولوجي، مع إجراء الحوارات المفتوحه بين وفود الطلاب وأعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء الجامعات..


تطوير التعليم 

أوضح أهمية الملتقيات الفكرية وورش العمل  التى تناولت تطوير التعليم التكنولوجي نحو عصر جديد من التعليم والابتكار"، وريادة الأعمال ودور تلك المجالات في رسم مستقبل شباب الجامعات .
 

قال إنه سيتم غدا في ختام الأسبوع إعلان نتائج المسابقات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، وكذلك نتائج تقييمات المسابقة العلمية، ومشروعات التخرج وتكريم المتميزين والموهوبين فى كافة المجالات.

 

تم نسخ الرابط