الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الكشف عن حقيقة فسخ عقد علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول


أوضح الإعلامي خالد الغندور عبر برنامجه «ستاد المحور» المذاع عبر قناة المحور، وكشف عن موقف اللاعب التونسي علي معلول مع النادي الأهلي في ظل الصفقات الأخيرة.

وقال الغندور:" الأهلي عنده 4 أماكن للأجانب، 3 أجانب من الغرب وواحد جنوب إفريقي ويتبقى مكان واحد، فـ ليس من المنطقي أن يكون هناك ثنائي لاعبين أجانب في الجبهة اليسرى ".

وأضاف:" أن الأهلي يدرس إحتمالية قيد علي معلول في يناير، ولكن الحل الوحيد لحل هذه الأزمة، في ظل رغبة الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي، هو إعارة اللاعب علي معلول إلى نهاية الموسم بعقد قيم جداً، يليق باللاعب والنادي، وأن لم يحدث ذلك فـ اللاعب مستمر بشكل مؤكد مع الفريق ".

وقد كشفت أيضاً تقارير إعلامية بشأن مصير اللاعب التونسي مع النادي الأهلي.

إذ قال الإعلامي محمود شبانه، عبر برنامجه« بوكس تو بوكس» ، أنه من الأقرب أن يتم إعارة اللاعب يحيى بن عطية الله، وأنه غير طبيعي أن يكون هناك ثنائي من الأجانب في مركز الظهير الأيسر، ويبقى علي معلول مع الفريق، وسيقيد مع الأهلي في يناير.

ومن المنتظر أن يبين النادي الأهلي موقفه بشأن مصير اللاعب التونسي علي معلول، إذ أن اللاعب قدم الكثير مع المارد الأحمر طوال مسيرته مع النادي، وأصبح من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في تاريخ النادي الأهلي

تم نسخ الرابط