الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

القبض على تشكيل عصابي لسرقتهم مزرعة دواجن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالقبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه، وذلك لسرقتهم مبلغ 3 ملايين جنيه، من صاحب مزرعة دواجن بقرية الإمام الحسيني بمركز الدلنجات، وتم ضبط عدد 8 متهمين وتحرير محضر لهم وعرضهم على الجهات الأمنية للتحقيق معهم.

 

تفاصيل الواقعة

 

وتعود الواقعة حينما تلقى مأمور مركز شرطة الدلنجات بلاغ من أحد اصحاب مزارع الدواجن  بقرية الحسيني اقتحام مجهولين المزرعة وسرقة مبلغ 3مليون جنيه تحت تهديد السلاح وفرو من المكان، وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي للكشف عن ملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

 

التحقيقات والتحريات


توصلت التحقيقات والتحريات أن وراء الواقعة تشكيل عصابي يترأسه م .ا .ع عامل بالمزرعة مقيم مركز أبو حمص لعلمه بوقت بيع الدواجن  واخر من محافظة قنا بمساعدة 6 أشخاص اخرون .


القبض على التشكيل العصابي


تمكنت إدارة البحث الجنائي بالإشتراك مع ضمباط الأمن العام من ضبط المتهمين ال8 وبحوزتهم مبلغ 2 مليون و100 الف جنيه وفرد خرطوش وبندقية و3 سيارات و3 تليفونات .


وعند مواجهت المتهمين أقرو بارتكاب الواقعة كون عامل المزرعة اتفق معهم على السطو على المزرعة وسرقة المبلغ لمعرفته بموعد تواجد النقود قيمة بيع الدواجن في المزرعة .

تم نسخ الرابط