السبت 21 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فليك: لا أعذار لدينا رغم كثرة اصابات اللاعبين

خلف الحدث

 سيفتقد برشلونة قوته عندما يحل ضيفا على فياريال في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن فقد العديد من لاعبيه بسبب الإصابة،لكن المدرب هانز فليك  قال اليوم السبت إنه واثق من أن فريقه قويبما يكفي للتكيف مع التحديات التي يواجهها.


ولم تظهر أي بوادر تنبأ على تحسن الأوضاع في برشلونة بشأنالإصابات بعدما تعرض لاعب الوسط فيرمين لوبيز لمشكلة عضلية جديدةفي فخذه الأيمن أثناء التدريب الثلاثاء الماضي.

برشلونة يعاني


ويفتقد الفريق الكتالوني بالفعل للاعبه الجديد داني أولمو، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى خمسة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى، ولاعبي الوسط جابي وفرينكي دي يونج ومارك برنال، بالإضافة إلى المدافعين رونالد أراوخو وأندريسكريستنسن.


وقال فليك للصحفيين قبل مباراة غدا الأحد "عندما بدأنا الموسم قلت إنه لن يكون هناك أي أعذار. سنتمكن من إدارة المباراة رغم أننا سنتوخى الحذر في التعامل مع بعض اللاعبين الذين يتحملون الكثير من الأعباء.


"سنتمكن من تحقيق ذلك غدا، رغم أنني متأكد من أن اللاعبين الذين سيشاركون سيكونون في كامل لياقتهم البدنية.


"يساعدنا الفريق الطبي، ونحن نعتني بشكل خاص (باللاعب باو)كوبارسي، الذي يتعافى".


واستهل برشلونة مشواره بشكل مثالي في الدوري الإسباني بقيادةمدربه الألماني، إذ حقق الفريق الفوز في خمس مباريات متتاليةليتصدر الترتيب بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد.


ويحتل فياريال المركز الرابع في جدول الترتيب من ثلاثةانتصارات وتعادلين في خمس مباريات.


وقال فليك "لدينا فريق رائع، أظهرنا ذلك. الأمر نفسه يتكرر كلموسم. هناك أسابيع تفقد فيها العديد من اللاعبين، لكن كمدرب، هذا أمر يجب عليك قبوله.
"يتوجب علينا الآن التركيز على اللاعبين المتاحين لتجهيزها للمباراة التالية".


وجاءت هزيمة برشلونة الوحيدة حتى الآن في هذا الموسم في مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام نادي موناكو الفرنسي، إذ خسر بنتيجة 2-1.

تم نسخ الرابط