السبت 21 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بمشاركة الفرعون المصري ليفربول يقسو على بورنموث بثلاثية

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول


إجتمع نادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيره بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على أرضية ستاد آنفليد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من البريميرليج.

حصد نادي ليفربول الإنجليزي الثلاث نقاط أمام نظيره بورنموث، حيث حقق نادي ليفربول الفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وقد أحرز نادي ليفربول هدف التقدم عن طريق اللاعب لويس دياز، في الدقيقة 26 من بدء المباراة، وسريعاً وبعد مرور دقيقتين فقط، نجح في إحراز هدفه الثاني في المباراة، وفي الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، عزز نادي ليفربول تقدمه بإحراز هدف ثالث عن طريق نونيز من صناعة الفرعون المصري محمد صلاح، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة أمام بورنموث.

وبهذا الفوز يتصدر نادي ليفربول الإنجليزي جدول الترتيب مؤقتاً، برصيد 12 نقطة، بعد خوضه لـ خمس مباريات بواقع 4 فوز وخسارة وحيده، بينما يأتي بورنموث في المركز 13 برصيد 5 نقاط بعد خوضه لـ خمس مباريات بواقع فوز وتعادلين وخسارتان.

وقد شهدت مواجهة اليوم مشاركة للاعبنا المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح في صناعة الهدف الثالث الذي أحرزه نونيز في شباك بورنموث.

تم نسخ الرابط