الأحد 22 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وليد صلاح عبداللطيف: الزمالك يعاني من أزمة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

لاعبي الأهلي والزمالك
لاعبي الأهلي والزمالك

تنتظر الجماهير المصرية والعربية، اللقاء الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس السوبر الأفريقي،التي من المقرر  إقامتها يوم الجمعة  المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية على ستاد آرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

هناك إثارة جدل كبيرة حول من سيحقق اللقب الإفريقي الـ 13 في تاريخ الكرة المصرية، حيث حقق النادي الأهلي اللقب في 8 مناسبات، بينما حقق نادي الزمالك اللقب الإفريقي في 4 نسخ من قبل، لنري من سيحقق اللقب الإفريقي الـ 13 في تاريخ الأندية المصرية.

وقد تحدث الكثير من اللاعبين السابقين لقطبي الكرة المصرية حول إمكانية تحقيق اللقب الإفريقي ومن بينهم الآتي:

ـ تحدث "أسامه عرابي" نجم منتخب مصر السابق، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه «الماتش»،  قائلاً، "أن جماهير النادي الأهلي هي السبب الأساسي في تتويج النادي بالبطولات، وهناك علاقة قوية تربط بين اللاعبين والجماهير "

وأضاف:" مواجهة قطبي الكرة المصرية، ستكون مواجهة تحمل بعض الصعوبات، ولكن على الرغم من ذلك، أشار أن أداء النادي الأهلي مستقر، واللاعبين لديهم الخبرة الكافية لحصد اللقب أمام الزمالك".

وأختتم :" أن نادي الزمالك يرغب في تحقيق اللقب الإفريقي وذلك لأنه يعاني من سوء النتائج في كأس مصر والدوري، مشيراً إلى أن نادي الزمالك أفتقد أهم عناصر الفريق الأساسية في الفترة الماضية "

ـ وتحدث أيضاً، لاعب الأهلي السابق، "أحمد شكري" ، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه « الماتش»، قائلاً:" أن المباراة ليست سهلة على الفريقين، مشيراً إلى أن النادي الأهلي مستواه أفضل في الفترة الحالية، بينما الزمالك مستواه ليس الأفضل في الوقت الراهن".

وأضاف:" أن لاعبو النادي الأهلي لديهم القدر من الخبرات يجعلهم قادرين على نيل اللقب أمام الزمالك، ومن المرجح أنهم سيفوقون على لاعبي الزمالك ".

ـ وتحدث أيضاً الكابتن "وليد صلاح عبداللطيف"، لاعب منتخب مصر السابق، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلاً:" أن المباراة ستكون قوية للغاية، مشيراً إلى أن نادي الزمالك يعاني من أزمة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، وذلك بسبب سوء الأداء في مباراته الأخيرة أمام الشرطة الكيني، مؤكداً أن هناك تخبط في دفاعات نادي الزمالك".

وأضاف:" يجب على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حسن إختيار اللاعبين المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي، مشيراً أن فترة إعداد النادي الأبيض كانت قصيرة، بالإضافة أن هذه المباراة ستحدد مصير البرتغالي جوزيه جوميز مع نادي الزمالك ".

تم نسخ الرابط