الإثنين 23 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

جوري بكر: كنت خايفة من دوري في مسلسل برغم القانون

جوري بكر
جوري بكر

أوضحت جوري بكر ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2 ، أن صناع عمل مسلسل برغم القانون أقنعوها بتجسيد الشخصية الشريرة مؤكدة أنه دور صعب جداً والمخرج شادي عبد السلام والمنتج ريمون مقار، هم من رشحوني للدور وقولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمله وبرغم من ذلك كنت خايفة إن الجمهور يربطني بدور الشر، وإن دور الطيبة ما يلقش عليا.

 

كنت خايفة إن الجمهور يربطني بدور الشر، وإن دور الطيبة ما يلقش عليا


وأضافت: أنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، وأن دورها في برغم القانون به شر أكثر من دور وداد في جعفر العمدة.

جوري بكر 

جوري بكر:حبيت أشارك إيمان النجاح ده 

 

وأشارت إلى أن ما شدها  للمشاركة في العمل هو أن المسلسل أول بطولة للفنانة إيمان العاصي مؤكدة أنها حبيت تشارك الفنانة إيمان النجاح ده .

 

كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض 


وتحدثت عن كواليس العمل مع إيمان العاصي في برغم القانون قائلة : كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض ، لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان ، وإيمان طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله .


أحداث مسلسل برغم القانون

ويعد مسلسل برغم القانون أولي بطولة الفنانة إيمان العاصي التي تميزت بأدوارها الفنية ، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة انجبت عن طفلين ليلى وهاشم .

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون قبل العرض علي الشاشة التلفزيونية بـ 24 ساعة علي منصة watch it من السبت إلي الاربعاء في الساعة 8 مساء .

 

بينما يعرض المسلسل علي قناة ONTV في الساعة 7:30 مساء من الأحد إلي الخميس ، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحاً ، والساعة 11:30 صباحاً .


كما يعرض على قناة ondrama من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 10 مساء ، والإعادة في تمام الساعة 5 صباحاً ، 4 عصراً.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الفنان هاني عادل ، ومحمد القس، و وليد فواز  ،وعابد عنان ،ورحاب الجمل ، وفرح يوسف ، وعايدة رياض ، ومحمد محمود عبد العزيز ، وجيسيكا حسام الدين ، جور بكر ، ومن تأليف نجلاء الحديني ، وإخراج شادى عبد السلام ،وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز

تم نسخ الرابط