الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الفراعنة تكتب التاريخ.. منتخب اليد للكراسي المتحركة يتوج لأول مرة بكأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

وسط زحام كبير من منتخبات العالم نجح منتخبنا الوطني لكرة اليد في كتابة التاريخ عقب التتويج بلقب كأس العالم للكراسي المتحركة والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من ١٦ إلى ٢١ سبتمبر من الشهر الجاري ، عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب إمريكا بنتيجة شوطين دون مقابل والتي جمعت بينهما يوم السبت الماضي.

بطولة العالم قدم فيها لاعبي منتخب مصر أداءً رائعاً لفت أنظار الجميع، خاصة في المباراة النهائية بعدما نجح في حسم الشوط الأول لصالحه ضد إمريكا بنتيجة 6/1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12/6 ليتوج ببطولة العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخ الفراعنة.

وتعد هذه النسخة هي الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر عام 2022، وحصل المنتخب الوطني على المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية.

وشهدت البطولة تألق عدد كبير من لاعبي الفراعنة والذي كان على رأسهم مجدي طلعت ومحمد حسب بالاضافة إلى أحمد صلاح وتوبة مجدي وغيرهم من أبطالنا الذي رفعوا راية مصر أمام أعين منتخبات العالم.

وضمت قائمة منتخب مصر كل من : سامي منصور توبة مجدي محمد أنور محمد حسب النبي ربيع حسني أحمد عصام مجدي طلعت  أحمد صلاح  آيات أحمد  إيمان حسن.

تم نسخ الرابط