الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء

خلف الحدث

أصيب خمسة أشخاص اليوم الثلاثاء في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بعد كارتة أبو صويرة باتجاه رأس سدر-شرم الشيخ، وعلى الفور، تلقى مدير أمن جنوب سيناء بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث الذي أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من عائلة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس سدر المركزي لتلقي العلاج اللازم.


وأفادت التقارير الطبية أن الإصابات جاءت على النحو التالي: بسمة عثمان إبراهيم (31 سنة) تعرضت لجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، عبدالغني محمد عبدالغني (32 سنة) أصيب بجرح قطعي في الرأس بطول 2 سم، آية عبدالغني محمد (30 سنة) اشتبهت في نزيف بالصدر وارتجاج دماغي، علا عبدالغني محمد (16 سنة) لم تعانِ من إصابات ظاهرية، ويوسف محمد عبدالغني (22 سنة) كدمات متفرقة.


وقد باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، بينما قامت إدارة المرور برفع السيارة من الطريق الدولي لتسيير حركة المرور.

وفي السياق ذاته، ناشدت السلطات السائقين بضرورة توخي الحذر والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق السريعة، خاصة في ظل الأحوال الجوية المتقلبة التي قد تزيد من مخاطر الحوادث، كما أكدت أهمية الصيانة الدورية للمركبات والتأكد من سلامة الإطارات والمكابح لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

تم نسخ الرابط