الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

على خطى توليت.. ظهور مطرب مقنع جديد يدعى زهايمر

المطرب المشجر
المطرب المشجر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لشخص يرتدي قناعا و ملابس غريبة عبارة عن مجموعة من الزهور وظهر الشخص في عدة صور مختلفة ولقبه المطرب المشجر ويدعى زهايمر، ومن الواضح أن فكرته هذه مستلهمة من المطرب الصاعد"توليت"،  ويحاول بذلك جذب الجمهور وخطف الأنظار تجاهه.

 

مسيرة المطرب توليت

 

ففي الأيام الأخيرة، أصبح المطرب الصاعد توليت حديث السوشيال ميديا بسبب قناعه الغامض الذي يغطي وجهه بالكامل، مع ترك عينيه فقط مكشوفة. أغنيته "حبيبي ليه" حققت نجاحاً كبيراً، كما شهد ألبومه الجديد "كوكتيل أغانى" رواجاً ملحوظاً. في كليب الأغنية، ظهر توليت مرتدياً جاكيتاً يشبه ذلك الذي ارتداه عمرو دياب في فيلم "أيس كريم في جليم"، مع بروش على شكل أيس كريم، وقاد دراجة بخارية، مما أثار جدلاً واسعاً حول استلهام أفكار من الهضبة.

 

نتيجة للغموض الذي يحيط به، بدأ الجمهور في التخمين حول هويته، حيث ترددت أسماء مثل عبد الله نجل عمرو دياب، ومطرب الراب خفاجي، ومهاب، وحتى حسن بيسو وتميم يونس، بناءً على تشابه العيون، كما انتشرت شائعات حول اختراق حساب خفاجي، لتظهر البيانات الشخصية على أنها تعود لتوليت.

 

تعليق أنغام على المطرب توليت

 

النجمة أنغام أبدت فضولها حيال هويته، ليجيب توليت بأنه يمكن أن يكشف عنها إذا التقوا في الاستوديو، الفنان طه دسوقي ساهم في تعزيز الغموض بنشر مقطع من فيلم "المشبوه" للزعيم عادل إمام، حيث يظهر فيه فاروق الفيشاوي يحاول خلع قناع عادل إمام، بينما لا تزال هويته لغزاً للجمهور، فإن توليت مستمر في إبهارهم بأعماله الفنية.

تم نسخ الرابط