الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزيرا الاتصالات والرياضة يكرمان الأبطال الرياضيين من جامعة مصر للمعلوماتية

خلف الحدث

خلال احتفالية خاصة أقامتها جامعة مصر للمعلوماتية بالعاصمة الإدارية الجديدة، قام الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم مجموعة من طلاب الجامعة المتميزين رياضيًا على المستوى العالمي. كان في مقدمة المُكرّمين البطل الأولمبي أحمد الجندي، الذي حصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد تحطيم الرقم القياسي في رياضة الخماسي الحديث.

شارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات البارزة من مختلف الوزارات، بالإضافة إلى قيادات من جامعة مصر للمعلوماتية. تم تكريم البطل الأولمبي أحمد الجندي، إلى جانب عدد آخر من الأبطال الرياضيين الذين حققوا إنجازات رياضية عالمية، من بينهم محمد الجندي، الفائز بالميدالية الذهبية في كأس العالم للخماسي الحديث، وزينة عامر، الحاصلة على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للجامعات، ويوسف ناجي، حارس منتخب الشباب لكرة اليد.

أشاد الدكتور عمرو طلعت بالجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب للوصول إلى منصات التتويج العالمية، مشيراً إلى أهمية دعم هؤلاء الرياضيين وتوفير بيئة أكاديمية مرنة تمكنهم من تحقيق التفوق الدراسي والرياضي في آن واحد. كما أكد الدكتور أشرف صبحي على دعم الدولة المستمر للرياضة والرياضيين، متعهداً بتوفير المزيد من الفرص للطلاب الرياضيين في المؤسسات التعليمية.

من جهتها، قدمت رئيسة جامعة مصر للمعلوماتية، الدكتورة ريم بهجت، شكرها للأبطال على إنجازاتهم، مشيرة إلى أن الجامعة ستواصل تقديم الدعم والمساندة لطلابها من الرياضيين المتميزين، بهدف تعزيز دورهم في رفع علم مصر في المحافل الدولية.

تم نسخ الرابط