الإثنين 30 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خلال تصوير فيلم"بنات الباشا"..زينة تعبر عن امتنانها لجمهور طنطا

زينة
زينة

شاركت الفنانة زينة مؤخرًا مقطع فيديو يظهر تفاعل المواطنين في شوارع طنطا معها خلال تصوير مشاهد فيلمها الجديد "بنات الباشا"، الذي بدأ تصويره قبل أيام قليلة.


زينة تعبر عن امتنانها لجمهور طنطا

 

أبدت زينة سعادتها بهذا الاحتفاء، حيث نشرت الفيديو على حسابها الرسمي على إنستجرام، وكتبت تعبيرًا عن امتنانها لجمهور طنطا: "جمهور طنطا الغالي.. المخرج ماندو العدل كان متخوفاً قليلاً من الخروج بين الناس، لكنني تمكنت من إقناعه، ونجح في الانضمام إليّ.. شكراً لاستضافتكم".


أحداث فيلم بنات الباشا

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول العديد من القضايا النسائية الحساسة مثل القهر والكبت، فضلاً عن مواضيع مثل المرض والموت، والحب والخيانة.

وهذا الفيلم مقتبس عن رواية للكاتبة نورا ناجي، ويتميز بقصته التي تعكس الواقع المعاصر والتحديات التي تواجه المرأة، وكتب سيناريو الفيلم محمد هشام عبية، وهو من إخراج ماندو العدل، الذي يتمتع بخبرة واسعة في صناعة السينما.

 

أبطال فيلم بنات الباشا

 

ويشارك في البطولة إلى جانب زينة مجموعة من الفنانين المتميزين مثل ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، ومريم الخشت، مما يضمن تقديم عمل فني متكامل ومؤثر، ويُنتظر أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا لمحتواه الدرامي الغني والموضوعات الشائكة التي يتناولها.

تم نسخ الرابط