الإثنين 30 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

زوجة مؤمن زكريا تعلق على سحر زوجها.. اللهم اجعلنا في عنايتك لايضرنا بشر

خلف الحدث

أثارت واقعة السحر لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق جدلا كبيراً، في الوسط الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب أن نسب مدبروا هذه الواقعة الحوش الذي وجد فيه السحر للكابتن مجدي عبدالغني.

 

وسط هذا الزخم الكبير من الأخبار التي انتشرت لم يعلق مؤمن زكريا ولا زوجته على هذه الواقعة، خلال تلك الأيام الماضية إلا اليوم.

زوجة مؤمن زكريا تعلق على واقعة السحر

صدمة كبيرة سيطرت على زوجة مؤمن زكريا، عقب انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى عثور عامل مدافن، أثناء الرزاعة أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني وهو أيضا لاعب سابق بالنادي الأهلي.

 أعمال سحر على صور مدفونة لها ولزوجها.. طلاسم وكلمة مرض

عقب مرور أيام قليلة، من الواقعة، قررت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، أن تعليق على واقعة السحر لزوجها، في أحد المقابر، وذلك من خلال نشر أدعية عبر خاصية «استوري» على حسابها عبر «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية.

 

حيث قالت زوجة مؤمن «اللهم اجعلنا في عنايتك لا يضرنا بشر ولا يبكينا قدر»، بدأت ريهام، أدعيتها تعليقا على واقعة استخراج سحر وطلاسم غير مفهومة على صورة زوجها من أحد المقابر، ومن ثم عقبته بـ «اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر، ولكنك قد احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله».

 

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تعقبت الفيديو بعد تداوله بشكل واسع، لتتمكن خلال الساعات الماضية، من تحديد وضبط الشخص الذي نشر المقطع المصور، وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بأنه صنع الواقعة من أجل الشهرة بالاشتراك مع «نجله وشخصين آخرين وسيدة»، جرى ضبطهم، عدا نجله.

تم نسخ الرابط